أحمد خليفة حماد

تقدم المدير التنفيذي للنادي "الأهلي" أحمد خليفة حماد، بالتعازي والمواساة لأسرة النجم الراحل داوود محمد، معربًا أن الفقيد كان شخصية قيادية ومحبوبة من الجميع سواء عندما كان لاعبًا أو إداريًا أو مشرفًا على فريق الكرة في "الأهلي".

وذكر حماد في تعزيته: "أتذكر أنه كان سعيدًا للغاية عندما احتفلنا معه بكأس السوبر في الموسم الماضي، وكنا نتمنى أن يبقى معنا ليحتفل بالمزيد من الإنجازات الأهلاوية ولكنها إرادة الله وقضاؤه، وسيبقى داوود دائمًا في قلوب جميع الأهلاوية، رمزًا للتضحية والأخلاق الحميدة التي يجب أن يتحلى بها العاملون في الوسط الرياضي، وندعو الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر".

وطالب حماد لاعبي "الأهلي" بالتركيز والسعي إلى تحقيق الفوز في مواجهة "نفط طهران" الإيراني الأربعاء المقبل، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، لإهدائه إلى فقيد القلعة الحمراء، معتبرًا أن المواجهة "عنق الزجاجة" للفرسان، رغم الفوز بهدف وحيد في لقاء الذهاب في إيران، ومؤكدًا أن الجميع يثق في إمكانات لاعبي "الأهلي"، وقدرتهم على تخطي عقبة "النفط"، ودعا الجماهير "الأهلاوية" إلى الحضور والمساندة.

وتقدم عضو مجلس إدارة النادي "الأهلي" محمد الحمادي، بعزائه لأسرة الفقيد داوود محمد، مردفًا: "فقدت الأسرة الأهلاوية، شخصية عزيزة وغالية على الجميع، وكان صديقًا وأخًا للجميع، وقدوة ومثلًا أعلى داخل وخارج الملعب، وأدعو الله لأسرته بالصبر، وللفقيد، بالرحمة والمغفرة والجنة".

وأضاف: "آخر مناسبة جمعتني مع الفقيد، عندما احتفلنا معه بكأس السوبر لكرة القدم، وكان وقتها في قمة السعادة بما حققه الفرسان، وتمنى أن يواصل الفريق مسيرته المميزة ويحصد الكثير من البطولات في مسيرته، وأسأل الله أن يوفق أبناء النادي لتحقيق أمنية نجم فريق الكرة السابق".

وتسابق الجميع، على تقديم واجب العزاء للنادي "الأهلي"، وأسرة الفقيد داوود محمد، فتقدم نادي "دبا الفجيرة" الرياضي الثقافي، بأحر التعازي لأسرة النادي "الأهلي" وأسرة الفقيد.

وتقدم كذلك المحلل الكروي الدكتور أحمد العوضي، بتعازيه القلبية لأسرة داوود محمد، وكتب عبر حسابه الشخصي في "تويتر" تدوينة: "داوود، إحدى المواهب التي أنجبتها ملاعب الإمارات، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته".

وأرسل عضو مجلس إدارة النادي "الأهلي" واتحاد الكرة الطائرة أسامة قرقاش، تعازيه إلى أسرة الفقيد، مؤكدًا أن داوود علي، كان غاليًا على الجميع، ومثلًا نادرًا ما سيتكرر في الملاعب.