تذكرة من مباريات الفريق

كشف مشجع نادي شباب الأهلي - دبي، فيصل المنصوري، عن تحقيقه رقمًا مميزًا باحتفاظه بـ500 تذكرة مختلفة لمباريات النادي الأهلي سابقًا ونادي شباب الأهلي - دبي حاليًا، مشيرًا إلى أن تذكرة مباراة الفريق الماضية أمام الشارقة في دوري الخليج العربي كانت التذكرة رقم 500 التي يحتفظ بها في منزله.

وقال المنصوري، البالغ من العمر 18 عامًا، إنه منذ كان عمره تسع سنوات كان يهوي الاحتفاظ بتذاكر المباريات التي يشاهدها في الملعب لفريقه المفضل النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه عقب عودته من أية مباراة كان يضع التذكرة في صندوق خصصه لهذه التذاكر.

وأضاف "لم تتوقف هوايتي مع مرور الوقت وتوالي المباريات، وكانت المفاجأة أن أمي كانت تشجعني على هذه الهواية، على عكس المتوقع بأن تقول لي ما أهمية أن تحتفظ بهذه التذاكر التي ليس لها قيمة، وإنما كانت تطلب أن أحتفظ بها للذكرى".

وتابع "أمي كانت تتولى الحفاظ على هذه التذاكر وجمعها في الصندوق، قبل أن أكتشف قبل مباراة شباب الأهلي - دبي والشارقة السبت الماضي بأن عدد التذاكر وصل إلى 499 تذكرة، وأن تذكرة هذه المباراة ستحمل الرقم 500"، مضيفًا "أصدقائي حرصوا على الاحتفال معي في المدرجات بالتقاط صورة تذكارية مع التذكرة رقم 500".

وأشار المنصوري إلى أنه كان بإمكانه الوصول إلى عدد أكبر من 500 تذكرة، موضحًا "قامت عاملة النظافة في المنزل بإلقاء عدد من التذاكر في سلة المهملات، حيث اعتقدت أنها أوراق ليس لها قيمة، وهو ما أحزنني كثيرًا".

وأوضح أنه يهوى أيضاً الحصول على توقيعات اللاعبين، مشيرًا إلى أنه حصل على توقيعات جميع لاعبي الفريق الأول، إلى جانب قميص اللاعب حبيب الفردان، وتوقيع رئيس لجنة الدمج خليفة سليمان.