الروماني أولاريو كوزمين

تدور الكثير من الإشاعات دائماً عن الروماني أولاريو كوزمين، مدرب شباب الأهلي- دبي، طوال فترة عمله الممتدة سبع سنوات في الدولة حتى الآن، ولعل أبرزها ما يسير في فلك رحيله عن الإمارات أو الانتقال لتدريب ناد آخر في الدولة.

تكثر تلك الإشاعات مع كل إجازة قصيرة يقضيها كوزمين في بلاده، وما أكثر تلك الرحلات المكوكية التي يطير فيها كوزمين إلى رومانيا طوال الموسم الرياضي، وآخرها إجازة قصيرة حصل عليها من إدارة نادي شباب الأهلي- دبي، للقيام بزيارة سريعة إلى رومانيا في ذكرى وفاة والدته السنوية. تداولت أخبار عن رحيل كوزمين عن شباب الأهلي- دبي، فور الكشف عن إجازته في رومانيا.

بخاصة وأنها جاءت مباشرة عقب خسارة الفريق 1-2 من العين في الجولة الثالثة للدوري، وما صاحب تلك المباراة من أخطاء وتصريحات غاضبة من المدرب الروماني بعدها. إلا أن مصادر بنادي شباب الأهلي- دبي أشارت إلى أن رحلة كوزمين إلى رومانيا، جاءت بعلم من إدارة النادي، مع الإشارة أيضاً إلى امتداد عقد كوزمين حتى نهاية الموسم الحالي، وتأكيد المدرب التزامه بعقده حتى النهاية، وسيأتي الرد عملياً خلال الساعات المقبلة، بعودة كوزمين لقيادة تدريبات شباب الأهلي- دبي، استعداداً للقاء ضيفه الشارقة السبت المقبل.