محمد بن زايد آل نهيان يستقبل أبطــال الجوجيتسو

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مجلسه بقصر البحر، الاثنين، لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو الحائزين الميداليات الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية التاسعة لمحترفي الجوجيتسو 2017.

وحضر اللقاء الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية
وحصل على الميداليات الذهبية كل من مبارك عمرو وجاسم سعيد مبارك وسالم الحوسني ومحمد الشامسي وإبراهيم الحوسني ومحمد ناصر القبيسي، وأحمد بن هويدن الكتبي ويحيي

منصور الحمادي ومحمد عبدالله الدرمكي وخليفة حميد الكعبي، وحميد ياسر الكعبي وسالم سلطان الظاهري وعمر الفضلي، ومهرة صالح الهنائي وديمة سعيد اليافعي.

ورافق لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي، وأعضاء الاتحاد الإماراتي والجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني.

وهنّأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأبطال الذين حققوا نتائج مشرفة في فئتي الصغار والكبار في البطولة التي اختتمت فعاليتها، الأحد، في صالة آيبك أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي. وأعرب سموه عن سعادته بتجدد اللقاء مع أبنائه الفائزين وبالنتائج التي أثلجت صدورنا جميعاً، وبما حققوه من مستوى عالٍ ومتقدم في هذه الرياضة. مشيداً بجهود اللجان المنظمة واللاعبين والجهازين الفني والإداري، التي أدت مع إصرار اللاعبين وتميزهم إلى تحقيق نتائج مشرفة عالمياً في سجل رياضة الجوجيتسو.

وأعرب عن شكره وتقديره للشركات والمؤسسات الراعية لبطولة أبوظبي، التي كان لها الأثر الطيب في تقدم وتميز هذه البطولة على المستوى العالمي.