وزير الرياضة ورئيس اتحاد الرماية يُبيّنان تفاصيل استضافة مصر لمونديال الأطباق المروحية

 أعلن رئيس اتحاد الرماية اللواء حازم حسني، تفاصيل بطولة العالم للأطباق المروحية، التي ستستضيفها مصر في الفترة من 4 وحتى 9 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، على ميادين نادي الصيد المصري في السادس من أكتوبر, حيث حضر المؤتمر وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، الذي أكد على أن استضافة بطولة عالم يسمح لعدد كبير من اللاعبين المصريين بالمشاركة, كونها مقامة على أرض مصرية وستوفر فرصة إعداد جيدة ومنافسة قوية.

وأشاد عبد العزيز، بمستوى ميادين الرماية المصرية مشيرًا إلى أنها أفضل من نظيرتها في ريو دي جانيرو، كما أشاد بمستوى لاعبو الرماية، وأكد على استجابة دول كبرى للمشاركة في اللعبة.

ويشارك في البطولة 350 لاعبًا من 15 دولة أبرزهم مصر وأميركا وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والجزائر واليونان, وتستضيف مصر البطولة لأول مرة في تاريخها، حيث يعد إسناد البطولة لمصر تتويجا لنجاح تنظيم 3 بطولات إفريقية متتالية فضلًا عن الملاعب الأولمبية المجهزة التي تمتلكها مصر.

وقال اللواء حازم حسني، إن البطولة لها بعد سياسي وسياحي كما أنها ستحرك السياحة واستعراض الحضارة المصرية أمام الأفواج اﻷجنبية, ووجه الشكر للمهندس خالد عبد العزيز الذي يدعم اتحاد الرماية ماديا ومعنويا ويحرص دائما على حضور كافة فعالياته.