حمادة النقيب مدرب حراس المرمى بمنتخب اليد

أعرب حمادة النقيب مدرب حراس المرمى بمنتخب اليد عن حزنه الشديد بعد خروج المنتخب من الأولمبياد وهو خالي الوفاض من أوليمبياد البرازيل، موجّهًا اعتذاره الى جماهير مصر، ومشيرًا الى أن ما يحزنه حقا ليس الخروج فحسب انما كذلك حزن تلك الجماهير أبتي كانت مثلنا بأن ترانا ونحن في الدور الثاني للاوليمبياد".

وكشف النقيب أن "الجهاز الفني بقيادة مروان رجب لم يقصر بل على العكس فعل كل ما لديه حتى إنه أحضر مباريات المنافسين وشرحها للاعبين بالتفصيل حتى يحفظ كل لاعب الدور الذي ينبغي أن يقوم به خلال المباريات، ولكن ها هو القدر أم يرد أن نصعد للدور الثاني".

وأكد النقيب أن هناك بعض الأخطاء التي حدثت خصوصا في بعض الوقت في مباراتي سلوفينيا وبولندا، ولكن لا يمكن أن ننسى قوة المنتخبات المنافسة حيث أن جميعها من الدول المرشحة لاحتلال مكانة مميزة في عالم كرة اليد، نافيًا أن يكون الحراس هم السبب في الخروج، وقال إن كل منهم يمثل فريق ، ولكن هناك توفيق وعدم توفيق.. هنداوي علي سبيل المثال أشاد به الجميع في بطولة العالم ولم يقصر هنا وان كان صادفه عدم التوفيق وصادفه سوء الحظ.

وِاشاد النقيب بالفريق بشكل عام ، وقال إن هناك مراجعة شاملة لكل المباريات عند العودة إلى القاهرة للوقوف على أسباب الخروج ، وليس الفشل للاستفادة من تلك الأخطاء وتصحيحها قبل بطولة العالم بوقت كاف حيث لم يعد يتبقى سوى 4 أشهر على تلك البطولة ونتمنى أن نرضى جماهير اليد المصرية من خلال تقديم صورة طيبة تليق وتاريخ اللعبة في مصر.