حسن الكلاوي ومحمد السيد يفتتحان أكاديمية تشيلسي في القاهرة

افتتحت أكاديمية تشيلسي الرياضية لكرة القدم شباب وفتايات لتعليم وإعداد وتأهيل البراعم بالطرق الحديثة لفنون اللعبة. ويتكون الجهاز الفني لأكاديمية تشيلسي لكرة القدم بقيادة الكابتن حسن الكلاوي المدير الفني، والكابتن محمد السيد مدير الأكاديمية، والكابتن ناصر عبد الجواد المدرب العام، كما سيتم التعاقد مع عدد من المدربين المتخصصين ومدربين حراسة المرمى.

وأكد الكابتن محمد السيد، أنه تم التعاقد مع ملاعب نادي المركبات بصلاح سالم بالعباسية، يومي السبت والأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً، لتجهيز اللاعبين على مستوى متميز واحترافي. وكشف كابتن محمد السيد أن الأكاديمية تقبل البراعم والناشئين من سن 6 سنوات وحتي 16 سنة، وتقوم بتعليم البراعم طرق اللعب الحديثة المختلفة والمهارات الفنية الأساسية التي تجعلهم مؤهلين للعب في الأندية الكبري عن طريق التسويق المباشر. وجاء البرنامج الذي وضعه الكابتن حسن الكلاوي المدير الفني للأكاديمية كالأتي:

وتقوم الأكاديمية بعمل برنامج غذائي للاعبين عن طريق أخصائي تغذية، للحفاظ علي الوزن المناسب للاعبين، كما سيتم إعداد سيديهات خاصة باللاعبين من خلال كاميرا متخصصة لدراسة فنون كرة القدم من حيث المراكز داخل الملعب ووظائف الخطوط الدفاعية والهجومية وحراسة المرمي، وسيتم تجهيز وإقامة مبارايات مع أكاديميات أخري وأندية مختلفة علي المستوي المحلي والدولي، وسيتم الإشتراك في مهرجانات دوري البراعم والناشئين للاعبين المتميزين .