إيون مورغان

أنهى إيون مورغان على كل الآمال في إمكانية عودة كيفن بيترسن إلى تشكيل منتخب إنجلترا الذي يخوض منافسات مجلس الكريكيت العالمي Twenty20 الأربعاء، واستبعد بيترسن من فريق منتخب إنجلترا منذ نهاية اختبار الرماد عام 2013 – 2014 عقب إشارة آندرو ستراوس إلى مشكلة كبيرة تتعلق بالثقة حالت دون عودة اللاعب مرة أخرى إلى المشاركة العام الماضي.


يذكر أن رجل المضرب المثير للجدل ظهر بشكل رائع خلال بطولة رام سلام Ram Slam T20 في جنوب أفريقيـا وكذلك في دوري بيج باش Big Bash الأسترالي، وهو ما أثار التكهنات بشأن احتمالية استدعاء اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا ليشارك في منافسات Twenty20، إلا أن مورغان في مقابلة له برفقة ناصر حسين مع سبورتس ميل Sportsmail استبعد إمكانية استدعاء كيفن بيترسن للمشاركة.
وصرح قائد منتخب إنجلترا بأن الباب أغلق تمامًا أمام إدراج كيفن في تشكيل الفريق، ليخرج بعدها بيترسن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويسخر من تصريح مورغان الذي تحدث خلاله عن أنه هو من يستدعي ويستبعد اللاعبين.


وفي وقت سابق، كان بيترسن قد أثنى على مجهودات زميله في فريق ملبورن ستارز Melbourne Stars لوك رايت الذي لم يخض منافسات مع منتخب إنجلترا منذ ما يقرب من عامين ولكنه قدم أداء قويًا في دوري بيج باش BBL.