المنتخب المصري للسباحة يحصل على لقب البطولة العربية الثالثة في دبي

حصد منتخب السباحة لقب البطولة العربية الثالثة التي أقيمت في دبي في الإمارات، وحرصت البعثة على أن تحتفل في مجمع حمدان الرياضي بعد أن حصدت اللقب بمجموع 19 ميدالية ذهبية، بينما حققت الجزائر المركز الثاني برصيد 14 ميدالية ذهبية، وتونس الثالث برصيد 8.

وحصل منتخب الرجال على كأس المركز الأول في مسابقات الرجال فردي، ومنتخب الجزائر على المركز الأول سيدات فردي، بينما جاء المنتخب المصري في المركز الثاني، وفاز بكأس المركز الأول لمسابقات الفرق رجال، بينما حصل المنتخب الجزائري بكأس الفرق سيدات وحصد المصري على اللقب العام بعدد الميداليات الذهبية التي وصلت إلى 19 ميدالية ذهبية و17 فضية و13 برونزية.

وتضم قائمة شرف المنتخب ياسر الملاح عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة ورئيس البعثة وشريف حبيب المدير الفني وأيمن كمال وعمرو أبو الدهم مدربان والدكتور مجدي جمعة طبيب المنتخب وحسن عابد المدير الإداري وراهاتاب حسن إدارية وهدى شاهين علاج طبيعي سيدات وأحمد حسين علاج طبيعي رجال. وضمت قائمة اللاعبين أحمد حمدي وأحمد أكرم وعمر عليوة وأدهم عبدالمجيد وعمر عيسى وأحمد شملول ومروان العمراوي وأحمد إسماعيل ويوسف حمود ومحمد سالم وسالم إيهاب وصلاح أمين ويسوف عبدالله وحسن ياسر وفريدة عثمان ورؤية مشالي وإنجي أبوزيد وروان البدري وياسمين ممدوح ورويدا هشام وريم قاسم ومريم صقر ومي عاطف.

وأجرى  ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة اتصال هاتفي بياسر الملاح عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة ورئيس البعثة في الإمارات من أجل تهنئة المنتخب على صدارة البطولة العربية بعد منافسة شرسة مع الجزائري وتونس والمغرب والأردن والإمارات ولبنان.