للاعبي منتخب الكرة الشاطئية

أكد رئيس اتحاد الكرة الطائرة فؤاد عبد السلام أنه سيصرف مكافأة كبيرة لجميع أفراد منتخب الكرة الشاطئية بعد تأهلهم لأوليمبياد "ريو دي غانيرو" في البرازيل عقب الفوز على منتخب رواندا 2 - 1، في نهائي التصفيات التي أقيمت في نيجيريا، في أثناء وجودهم في مطار القاهرة الدولي.

وأضاف عبد السلام أنه سيصرف المكافأة  بعد اجتماع مجلس الإدارة المقرر إقامته نهاية الأسبوع المقبل. وقال إن المنتخب قدم مستوى جيدا خلال البطولة، ونجح في التأهل للمرة الأولى في تاريخ الكرة الطائرة الشاطئية، موجها الشكر إلى السفارة المصرية بنيجيريا التي قامت بإعداد جميع الترتيبات اللازمة لتسهيل مهمة المنتخب منذ لحظة وصوله، وحتى مغادرته أبوجا.

كان تأهل المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية بقيادة عصام معوض، للمشاركة في الأولمبياد بعد الفوز على رواندا بنتيجة 2-1 في نهائي التصفيات الأفريقية التي أقيمت في نيجيريا خلال الفترة من 14 - 17 نيسان/ أبريل الجاري. واستقبل رئيس الاتحاد فؤاد عبد السلام ، و عضو المجلس عادل السداوي، و المدير الإداري للمنتخبات الوطنية هاني فكري، بعثة منتخب مصر لسيدات الكرة الشاطئية بعد تأهلها للأوليمبياد.

تضم قائمة المنتخب 4 لاعبات هن: لميس حسن وندى معوض ودعاء الغباشي وراندا رضوان، ومعهم عصام معوض المدير الفني، وأحمد عبد الله المدرب العام.