فريق النصر

توّج فريق النصر بطلًا للدوري العام لكرة السلة لمرحلة الشباب، بفوزه على الشارقة "73-69" في المباراة النهائية التي جمعتهما، الاثنين، على صالة نادي النصر.
 
وعقب انتهاء المباراة، قام رئيس الاتحادين العربي والإماراتي، اللواء إسماعيل القرقاوي، والأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، خالد المدفع، وعضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، عبدالرحمن أبوالشوارب، بتقليد العين الميداليات البرونزية، والفضية للشارقة ، وتسليم فريق شباب النصر الميداليات الذهبية وكأس البطولة..
وعرف النصر كيفية قلب تأخره أمام الشارقة مع نهاية الشوط الأول بفارق سبع نقاط وبنتيجة "31-38"، إلى تقدم مع نهاية الفترة الثالثة "55-50" بنيل لاعبيه الأفضلية بنتيجتها "24-13"، ما مكن الفريق الأزرق من تلمس طريق الفوز وانتزاع اللقب رغم انتهاء الفترة الرابعة لمصلحة الملك "19-18".
 
وتألق للنصر صانع ألعاب الفريق، محمد موسى، بتسجيله 22 نقطة، ولقب أفضل مسجل في المباراة.
وذكر عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في نادي النصر، عبدالرحمن أبوالشوارب في تصريحات صحافية، إن: "إنجاز فريق شباب السلة يترجم الاهتمام الذي تحظى به جميع الألعاب في مختلف المراحل السنية".
مضيفًا: "إنجاز فريق الشباب جزء من حصاد خطة عمل طويلة، خصوصًا أن فريق ناشئي النادي يتصدر حاليًا بطولة الدوري، إلى جانب دخول فريق البراعم ضمن دائرة المنافسة على بطولتهم أيضًا، وكل هذه النتائج دليل على التخطيط السليم للاهتمام بالعودة باللعبة إلى سابق أمجادها"