منتخب مصر لكرة اليد للناشئات مواليد 2000

أكدت حبيبة حسن لاعبة منتخب مصر لكرة اليد للناشئات مواليد 2000 والمتوج بلقب أمم أفريقيا في ساحل العاج ، أن هدف جميع لاعبات المنتخب كان رفع اسم مصر وتحقيق اللقب.

وأضافت حبيبة حسن لاعبة الأهلي أن جميع اللاعبات تعاهدن على التتويج ببطولة أفريقيا بعد الاستعداد الكبير في الشهور الماضية من أجل هذه البطولة الكبيرة ، وأنها وزميلتها شهد الشواربي انتظرن هذه البطولة بفارغ الصبر لتحقيق اللقب لمصر .

وأوضحت حبيبة "16 عامًا" التي تلعب في مركز الدائرة أنها تسعى في الفترة المقبلة على الظهور بنحو جيد مع فريق الأهلي ، والتتويج بالمزيد من الألقاب ، وأن الهدف الأكبر هو الظهور المشرف مع المنتخب في كأس العالم العام المقبل

واختتمت حبيبة حسن تصريحاتها مؤكدة أنها لعبت جميع البطولات مع المنتخب في المراحل السنية المختلفة ، وشاركت في بطولتي أفريقيا وبطولتي بحر متوسط وأنها تسعى إلى استكمال الانجازات مع المنتخب.

وتوج منتخب ناشئات فراعنة كرة اليد ببطولة أمم أفريقيا في ساحل العاج الشهر الجاري وتأهل إلى المونديال بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز على السنغال ، ساحل العاج ، الجزائر ، تونس ، أنغولا ، الكونغو الديمقراطية وتحقيق اللقب الأفريقي.