البريطاني آندي موراي،

أكّد مدرّب البريطاني آندي موراي، إيفان ليندل، أنه لا يشعر بالقلق "إطلاقًا"، وأنه واثق في أن الإصابة لن تحرم المصنف الأول عالميًا من الدفاع عن لقبه، في بطولة ويمبلدون للتنس، وانسحب موراي مرتين من مباريات استعراضية على الملاعب العشبية في لندن، هذا الأسبوع، بسبب مشكلة في الفخذ، لكن ليندل قال إن اللاعب البريطاني، البالغ عمره 30 عامًا، ربما يعود إلى التدريب، الجمعة، في ويمبلدون.

وأضاف ليندل أنّه "سنرى حالة الطقس.. إذا كانت جيدة فبالتأكيد سيتدرب"، وبسؤاله عما إذا كان يشعر بالقلق بشأن مسيرة موراي في ويمبلدون، أجاب اللاعب السابق أنّه "لا على الإطلاق، على العكس من باريس، ضرباته قوية والتدريب يسير بشكل جيد"، وخرج موراي من الدور قبل النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة في باريس، أمام ستانيسلاس فافرينكا، في وقت مبكر من الشهر الحالي، لكنه خسر مباراته الوحيدة بعد ذلك أمام الأسترالي جوردان طومسون، في بطولة كوينز.

وعن هذه الخسارة، قال ليندل إنّه "لم تكن مفاجأةً بالنسبة لي.. المباراة الأولى على الملاعب العشبية دائمًا ما تكون خادعة، اللاعبون الذين فازوا على فافرينكا وراونيتش وآندي لعبوا في التصفيات، أو خلال الأسبوع السابق في بطولة أخرى، شاهدنا هذا الأمر مرارًا وتكرارًا.. اللاعبون الذين خاضوا مباريات هم أفضل قليلًا من الذين لم يلعبوا".

وكشف الفائز ببطولة ويمبلدون 7 مرات، روجر فيدرير، أنه مقتنع بأن "موراي سيكون على أرض الملعب" في الدور الأول، الاثنين المقبل، وأضاف اللاعب السويسري، أنّه "أتوقع أن يلعب، إن لم يكن هناك شيء لا أعرفه"، وستحدد القرعة، الجمعة، منافس موراي في الدور الأول للبطولة.