الأرجنتيني رودولفو أروابارينا

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الوصل، جاهزية فريقه لمواجهة الشارقة، لافتًا إلى أهمية المباراة، وقال: "سنواجه منافسًا غير مدربه أخيرًا، ولدى لاعبيه دافع كبير من أجل تحقيق الانتصار، وعلينا التركيز بشكل كامل، وتجنب الأخطاء التي وقعنا فيها في المباريات الماضية".

وأضاف: "عندما يقوم فريق بتغيير مدربه، فإن دوافع اللاعبين لتحقيق الفوز تتغير وتصبح أكبر، ومواجهة الشارقة في الكأس تختلف عن مواجهتنا معه في دوري الخليج العربي، لذا علينا متابعة العمل الجيد، الذي أوصلنا إلى النتائج الإيجابية، وأن نركز على الأمور الفنية، وندرك صعوبة المباراة أمام الشارقة، وإن لم نمتلك هذه العقلية، سنواجه عقبات في المباراة".

وعن رأيه في صفقة سيرجيو أنطونيو، وما إن كان يتوقع سرعة تأقلمه، قال: "نتمنى أن يتأقلم اللاعب الجديد بصورة سريعة، وما يساعده على ذلك وجود مجموعة من مواطنيه في الفريق"، موضحًا بالقول: "الوافد الجديد يقدم مردودًا طيبًا في التدريبات، وعلينا إعطاؤه الوقت، ولا ننسى أنه انتقل إلى طقس وتقاليد مختلفة". وعن رحيل راشد علي، قال: "أظهر احترافية عالية، وأعتقد أنه كان أفضل حارس في الدوري، ومتأكد أن الحارس البديل سيؤدي المطلوب منه على أكمل وجه".