فريق الوصل الاماراتي

تصطدم طموحات الوصل للمنافسة على المركز الثالث بموقف الشارقة الصعب على لائحة ترتيب دوري الخليج العربي لكرة القدم، ورغبته في الابتعاد عن شبح الهبوط، عندما يلتقي الفريقان في الساعة 8:30 مساءً على ملعب الوصل بزعبيل، الذي سيستضيف المباراة، بعد أن كانت مقررة في ملعب آل مكتوم بنادي النصر، ما رفع من معنويات جمهور الأصفر بالبقاء في ملعبه.

ويدخل "الإمبراطور" لقاء اليوم وفي رصيده 35 نقطة في المركز الرابع، بينما يحل "الملك" في المرتبة الـ11 برصيد 25 نقطة، إذ يسعى الوصل إلى استعادة الانتصارات التي غابت عنه أخيرًا بتعادله مع الإمارات والظفرة، ثم الخسارة في الجولة الماضية من بني ياس، والأمر نفسه بالنسبة للضيف، الذي تعادل مع الإمارات وخسر من الظفرة في آخر جولتين.

وتتسم صفوف الفريقين في لقاء اليوم بأنها مكتملة وتخلو من الغيابات، ما يعزز من فرصة ظهور كل فريق في أفضل حالاته، خصوصًا مع طموحاتهما لحصد النقاط الثلاث، وحاجتهما إلى تحقيق الفوز. وتتشابه ظروف الفريقين من ناحية أن أية تعثر جديد سيعقّد من فرصهما في تحقيق آمالهما، سواء باحتلال المركز الثالث، أو الابتعاد عن منطقة الخطر، إذ يلاحق الوصل فريقي النصر والشباب، ويتقدم عليه الوحدة، أما الشارقة فيقف خلف الإمارات والفجيرة بتحفز كبير.