الأرجنتيني جوستافو كونتيروس

قال الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، المدير الفني للوصل، إن مباراة فريقه ضد الوحدة، الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، ستكون صعبة على الفريقين.

وأكد في المؤتمر الصحفي التقديمي، أهمية تقديم لاعبي فريقه لأداء قوي خلال المباراة لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وعن نقل المباراة من إستاد مدينة زايد الرياضية، إلى إستاد نادي بني ياس بالشامخة، قال كونتيروس: "الأمر لا يهمني، فمقاسات الملاعب واحدة، والأهم بالنسبة لنا أن نقدم مردودا قويا خلال المباراة".

وعن بيان النادي بخصوص رونالدو مينديز، تحدث كونتيروس قائلا: "في المباراة الأخيرة تعرض رونالدو مينديز، لإصابة بسيطة، وحالياً يقوم بعملية الاستشفاء، واليوم سنتناقش مع الجهاز الطبي لمعرفة آخر تطورات الإصابة وإمكانية مشاركته في المباراة القادمة".

وختم "نحن الآن نقوم بالاستعداد بشكل جدي لمباراة الوحدة، ونعمل في التدريبات على معالجة كافة المشاكل التي واجهت الفريق في الفترة الماضية، وخاصة في الخط الخلفي، وذلك للتعافي منها قبل المباراة القادمة".

 وبدوره، قال يوسف أحمد، عن انتقاله إلى الوصل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية: "الوصل من الأندية الكبرى في منطقة الخليج العربي، ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، الأجواء هنا مثالية، وأعلم أن الجماهير تنتظر مني الكثير، وأنا أبذل قصارى جهدي في التدريبات وسأسعى لاستغلال كافة الفرص لإثبات ذاتي".

وعن المباراة القادمة مع الوحدة، أكد "المواجهة صعبة، خاصة أننا سنخوضها خارج ملعبنا، لكننا نقوم بالاستعداد جيداً خلال فترة التدريبات، وسنسعى إلى الخروج بالفوز والعودة بالثلاث نقاط"