حسن العبدولي، مدرّب فريق "الوصل" الإماراتي

أكّد حسن العبدولي، مدرّب فريق "الوصل" الإماراتي، احترامه وتقديره لجميع الصحافيين، مبديًا ملاحظة، بضرورة مراعاة الدقة في نقل التصريحات التي تصدر عنه.

وقال العبدولي، في تصريحات صحافية "عقب المؤتمر الصحافي التالي لمباراة الوصل والشارقة في الجولة الماضية، نشر تصريح غير دقيق منسوب لي، أقول فيه إنني لم أر فريقًا من قبل يلعب مباراة كل 3 أيام".

وأضاف: "هذا أمر غير صحيح، فأنا أتابع الدوريات الأوربية، وأعرف أن الكثير من الفرق تخوض مباراة كل 3 أيام، ولذلك قمت بالتواصل مع الصحافي الذي تفهم جيدًا الأمر".

وتابع: "عند سؤالي عن كثرة الإصابات في الفريق عقب مباراة عجمان، أجبته بأنني لم أر فريقًا يلعب مباراتين في 48 ساعة فقط، حيث أننا لعبنا مع الأهلي المصري في البطولة العربية، وبعدها لعبنا مباراة ضد عجمان من دون راحة، الأمر الذي أدى إلى تعرض أكثر من لاعب في صفوف الفريق إلى الإصابة".

وواصل "أمامنا مباراة مهمة وصعبة ضد العين ضمن الجولة الـ12 لدوري الخليج العربي، ويسعى العين لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل اعتلاء الصدارة، بعد تساويه في النقاط مع الشارقة المتصدر".

وأكمل: "إضافة إلى أن فريق العين يعد من الفرق القوية في الدوري بفضل امتلاكه لعدد من اللاعبين المميزين في خطوط الفريق، كما يمتلك خط هجوم قوي، وأقوى خط دفاع في البطولة".

وأردف: "نحن أيضًا لا نقل عن العين، وفريقنا يمتلك عددًا من اللاعبين المميزين، ونعمل حاليًا على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة الماضية ضد الشارقة، حتى ندخل المباراة بأقصى درجات الجاهزية والاستعداد لتحقيق الهدف المأمول من المباراة، خاصة وأنها ستقام على ملعبنا".

واستطرد: "العين الآن يشارك الشارقة في صدارة الدوري، وهذا هو الأمر الطبيعي بالنسبة للفرق الكبرى، فهم يمتلكون مجموعة لاعبين مميزين وقادرين على تعويض أي لاعب، ونحن أيضًا ننظر للفريق ككل وليس للاعب فقط".

وأوضح: "نحترم جميع الفرق التي نواجهها، لذلك نخوض كل مباراة على حدة، وكل مباراة نلعبها يكون تركيزنا منصبًا عليها فقط دون النظر إلى المباريات القادمة".

وأكد: "نعلم جيدًا أن ترتيب الفريق حاليًا لا يليق بكيان الوصل ولا يرضي أحدًا، ونستعد الآن بشكل قوي للمباراة التي نسعى فيها لتقديم أداء كبير يساعدنا على تحقيق الفوز وحصاد الثلاث نقاط، نظرًا لأهميتهم القصوى بالنسبة لنا".

وتابع "مازالت قائمة الإصابات في الفريق كما هي، وفي المباراة الأخيرة حصل هزاع سالم على البطاقة الحمراء، وسيغيب عن المباراة، بجانب تعرّض كايو للإصابة في رأسه، وتعرّض المنذري لشد عضلي، ونحن في انتظار التقارير الطبية الخاصة به".

وأكمل: "لكننا في نفس الوقت، نمتلك يوسف الزعابي وحميد عبد الله، بجانب سهيل حارس منتخب الشباب، وفي كل الأحوال نحن نعمل دائمًا على تجهيز البدلاء".

وأتم: "قلتها مسبقًا أنا ابن الوصل وتحت أمره في كل الأوقات، وكل ما يهمني هو انتشال الوصل من تلك الأزمة، ومهما كان القرار في النهاية، فأنا أحترم قرار النادي وسأبقى دائمًا في خدمة النادي".