البرتغالي هيلدر باربوسا يكشف سعادته بالانضمام إلى نادي الوصل الإماراتي

أبدى اللاعب البرتغالي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل الإماراتي هيلدر باربوسا سعادته بالانتقال إلى صفوف الأصفر، مؤكدًا أن الوصل فريق عريق وسمع عنه كثيرًا عن طريق مواطنه لاعب الوصل السابق البرتغالي هوغو فيانا، والذي شجعه على الانضمام للفهود.

وأكد باربوسا على جاهزيته للتحدي الجديد بقميص الإمبراطور، وقال "أملي هو إسعاد الجمهور الوصلاوي".

وبدأ باربوسا مهمته مع فريقه الجديد الوصل، وذلك عقب إعلان شركة كرة القدم بالقلعة الصفراء أول أمس الأربعاء التعاقد معه لموسمين، قادمًا من نادي أدي أيك أثينا اليوناني.

وانخرط اللاعب في تدريبات الفترة المسائية تحت قيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفهود في اليوم نفسه الذي تم الإعلان فيه عن الصفقة، مقدمًا روحًا إيجابية وتفاعلًا سريعًا مع زملائه بالفريق أثناء التحضيرات، وكان اللاعب قد قام بزيارة سريعة سابقة إلى دبي للاتفاق على التعاقد، ثم عاد إلى البرتغال لإنهاء بعض الارتباطات هناك، قبل أن يعود الثلاثاء الماضي، لإتمام إجراءات التعاقد.

ويعد باربوسا من اللاعبين المميزين في الدوري اليوناني، إذ يلعب مع أيك أثينا منذ 2014، وسجل معه 14 هدفًا في خمس مباريات، ويلعب في مركز الجناح، وسبق له خوض العديد من التجارب الأخرى، كان أبرزها مع بورتو، وأكاديميكا، وفيتوريا سيتوبال، وبراغا في البرتغال، حيث لعب في الأخير مع لاعب الوصل والأهلي السابق، مواطنه هوغو فيانا، ومهاجم الأهلي، البرازيلي رودريغو ليما.