مروان بن غليطة

علمت "الامارات اليوم" أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم سيبحث خلال اجتماعه المرتقب اليوم، بمقر الاتحاد في دبي برئاسة مروان بن غليطة العديد من الملفات المهمة، في مقدمتها وضع خارطة طريق جديدة لبناء منتخب قوي للاستحقاقات القادمة بجانب اختيار مدرب جديد للمنتخب خلفا للمدرب السابق الارجنتيني إدغاردو باوزا الذي انتقل أخيرا الى تدريب المنتخب السعودي.
وينتظر أن يقدم فريق العمل المكلف باختيار مدرب جديد للمنتخب برئاسة نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة دوري المحترفين عبد الله الجنيبي تقريرا بشأن أسماء المدربين المطروحة لتدريب تمهيدا للإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد.

ويتوقع أن يبحث الاجتماع أيضا اختيار مدير فني للمنتخبات الوطنية وكذلك الاطلاع على تقارير بشأن منتخبات المراحل السنية واعدادها للاستحقاقات القادمة.
ويناقش مجلس الإدارة أيضا التوصيات المقدمة من اللجان المختصة من بينها توصية مقدمة من لجنة الحكام بزيادة المخصصات المالية لقضاة الملاعب خصوصا على صعيد المشاركات الخارجية لتحفيزهم

وتشجيعهم على التميز بجانب التوصية المقدمة من لجنة المسابقات تحت اسم "مبادرة الأمل" الخاصة باستكشاف مواهب المستقبل لكرة الامارات من خلال المتابعة المكثفة لدوري الشباب تحت 18 سنة.