لجنة دوري المحترفين

وضعت لجنة دوري المحترفين الإماراتية اللمسات النهائية لتنظيم مباراة كأس سوبر الخليج العربي 2017، التي تقام في ضيافة العاصمة المصرية، القاهرة، للعام الثاني على التوالي، في 15 سبتمبر / أيلول المقبل، حيث تجمع هذه المباراة فريق الجزيرة، بطل دوري الخليج العربي، بنظيره الوحدة، بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي. وشهدت أروقة اللجنة نشاطًا مكثفًا خلال الأيام الماضية، بهدف الترتيب لهذا الحدث الكبير. وعقدت اللجنة اجتماعًا تنسيقيًا، الأحد، ترأسه وليد الحوسني، المدير التنفيذي بالإنابة للجنة دوري المحترفين، كما حضر الاجتماع ممثلون عن كل نادٍ، بالإضافة إلى فريق عمل لجنة دوري المحترفين، وتضمن الاجتماع مناقشة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تُقام على ملعب "30 يونيو" في القاهرة، كما اطلعت اللجنة على الخطط التنظيمية الخاصة باللقاء.

وشهد لاجتماع الاتفاق على مواعيد وصول الفريقين إلى القاهرة، وتاريخ العودة إلى أبوظبي، واستعرضت اللجنة الترتيبات الخاصة باستضافة طرفي المباراة، حيث حددت الفندق الخاص بكل فريق، إضافة إلى تأمين ملاعب التدريبات. وانتظمت فرق العمل المختلفة التي شكّلتها اللجنة للمباراة في اجتماعات متواصلة، بهدف الترتيب للحدث المهم، والتنسيق مع الجهات ذات الصلة لضمان تحقيق أكبر قدر من النجاح، خصوصًا أن المباراة السابقة، في العام الماضي، بين الأهلي والجزيرة، حققت نجاحًا لافتًا، وحظيت بحضور جماهيري مميز.
وكثّف فريقا الجزيرة والوحدة تحضيراتهما للموسم الجديد، خصوصًا في مباراة كأس السوبر التي تشكل تحديًا خاصًا للفريقين، وفي الوقت الذي عاد فيه الجزيرة قبل فترة من معسكر هولندا، وانتظم في التدريبات المحلية، لايزال الوحدة يواصل معسكره الخارجي في النمسا، ومن المتوقع أن يختتم المعسكر في نهاية الشهر الجاري، بعدها يدخل في غمار الاستعدادات المحلية.