مدرب بني ياس جوزيه غوميز

بدوره هنأ البرتغالي جوزيه غوميز، مدرب بني ياس، فريق الوصل بتأهله إلى ربع النهائي، وأشاد بالروح القتالية للاعبي فريقه، مؤكدا أنه لا يحملهم مسؤولية الخسارة، وأشار إلى أنهم لا يستحقون النتيجة التي انتهت عليها المباراة، قياسا على مجريات اللعب، وذكر أن البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها لاعب فريقه سلطان سيف كان يستحقها لاعب الوصل حسن زهران، لأنه أدخل رأسه في لعبة أرضية.

وأكد غوميز أن فريقه قدم مباراة متميزة في الشوط الأول، وصنع العديد من الفرص أمام مرمى المنافس، لكنه لم يكن موفقاً في ترجمتها إلى أهداف. وفي الشوط الثاني قل العطاء بعض الشيء، خصوصا بعد طرد أحد اللاعبين، وأوضح أن فريقه يحتاج لعمل كبير في المرحلة المقبلة، وقال: بالتأكيد سيكون الكلام مع الإدارة بخصوص استقدام لاعبين جدد.

وأشار إلى أنهم دخلوا المباراة وهم يدركون مكامن خطورة الوصل، ولذلك كان تركيزهم على عدم إتاحة الفرصة للمهاجم فابيو دي ليما، وقد نجح اللاعب في الاستفادة من فرصتين فقط طوال المباراة ليسجل هدفيه.

وأوضح المدرب البرتغالي أن لديه الكثير ليقدمه لفريق بني ياس، ولكن في اللحظة التي يرى فيها المسؤولون أن المشكلة تكمن فيه كمدرب، فإنه لا يرى غضاضة في الرحيل طالما أن ذلك سيكون جزءاً من حل هذه المشكلة.