نادي الوصل

غادرت أمس الثلاثاء بعثة فريق كرة القدم بنادي الوصل (تحت 13 سنة) متوجهةً إلى مدينة مراكش المغربية للمشاركة في بطولة دانون العالمية لكرة القدم التي يمثل فيها "الإمبراطور" دولة الإمارات بعد فوزه بالبطولة المحلية لكأس دانون التي نظمها مجلس دبي الرياضي في أيار \ مايو الماضي.
ويترأس البعثة مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي  أحمد سالم المهري ، ويرافقه نجم الوصل والمنتخب الوطني السابق سفير دانون بدولة الإمارات العربية المتحدة  ناصر خميس .
 ويستهل "الإمبراطور الصغير" مشواره في البطولة بمواجهة بطل كوريا الشمالية يوم الجمعة المقبل في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الإمارات، ويلعب المباراة الثانية أمام إسبانيا، ويختتم مواجهات الدور التمهيدي بلقاء بطل البرازيل.

 وأوضح مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي ورئيس الوفد الإماراتي  أحمد سالم المهري  أن المشاركة في نهائيات كأس دانون بالمغرب ستمنح اللاعبين الصغار في فريق الوصل فرصةً طيبةً لخوض تجارب كبيرة ويسهم في تعزيز خبراتهم الرياضية من خلال الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة.
 وكشف مدير أكاديمية الوصل  محمد علي محبوب  أن الفريق حصل على اعداد جيد يمكنه من تقديم أفضل مستوى في نهائيات كأس دانون للأمم لكرة القدم، مشيدًا بمجلس دبي الرياضي الذي أتاح للوصل فرصة المشاركة في هذه البطولة العالمية.