اللجنة التنظيمية لكرة السلة

اتخذت اللجنة التنظيمية لكرة السلة في دول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعها أول من أمس، الذي عقد في سلطنة عمان، بحضور رئيس وأعضاء اللجنة، قرارات تتعلق بإعادة ترتيب خريطة ومواعيد البطولات الخليجية المقبلة، مع التأكيد على أهمية تسويق البطولات بالتعاون مع الشركة الراعية. 

واعتمدت اللجنة في اجتماعها، المحضر السابق الذي نتج عن اجتماعها مطلع الشهر الجاري في مملكة البحرين، وذلك من خلال تحديد الأسبوع الأول من شهر فبراير من عام 2018 موعداً لبطولة منتخبات الشباب تحت 17 سنة، التي كان من المقرر إقامتها سابقاً مطلع شهر أغسطس من العام الجاري، على أن تحتفظ البحرين بحق استضافتها، وفي حال تعذر إقامتها في البحرين سيتم نقلها إلى سلطنة عمان.

كما تقرر إقامة بطولة منتخبات الشباب والرجال لمسابقة «3 ضد 3» على هامش بطولة البحرين في فبراير المقبل، وفي حال تعذر إقامتها سيتم نقلها إلى المملكة العربية السعودية.
وطالت القرارات بطولة الأندية للمسابقة ذاتها «3 ضد 3»، بعد أن تم نقل البطولة إلى سلطنة عمان بدلاً من البحرين على أن تقام إما في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبلين، واختتمت القرارات بتغيير مسمى لجنة التسويق في اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة، إلى لجنة التسويق والإعلام.