فوز كبير للنصر على الوصل في كأس السلة


فاز النصر بفارق 33 نقطة وبنتيجة «93-60» على جاره الوصل، في المباراة التي جمعتهما، لحساب الجولة الثانية من الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد للاعبين المواطنين لكرة السلة لمرحلة الرجال، التي سجلت أيضاً غياب فريق شباب الأهلي - دبي عن لقاء ضيفه بني ياس، وإعلان السماوي فائزاً في المباراة بنتيجة «20-0».

النصر فاز بفارق 33 نقطة «93-60» على جاره الوصل.

وقضى نظام المسابقة بأن تتناوب جولات الدور التمهيدي على الصالات الخمس للأندية المشاركة، لتقام مباراتان، أول من أمس، على صالة نادي شباب الأهلي - دبي، الذي تغيّب عن أولى مباراتي الجولة، ما دفع بالطاقم التحكيمي المكون من يعقوب غابش، ومحمد ريان، والتركي فاتح أوغلو، إلى منح 15 دقيقة كمهلة لحضور الفريق الغائب، قبل أن يطبق لوائح مسابقات كرة السلة بإعلان بني ياس، الذي حضر فريقه في الوقت المحدد، فائزاً بنتيجة «20-0» وينال نقطتي المباراة، وحرمان الفريق الغائب، شباب الأهلي - دبي، من الحصول على نقطة الفريق الخاسر.

وفي ثانية المباريات، عرف النصر أن يحقق انتصاره العريض على الوصل، بعد أن أحكم لاعبوه قبضتهم على نتيجة المراحل الثلاث الأولى بواقع «27-18 و25-18 و28-11»، فيما اكتفى الإمبراطور بفرض التعادل على نتيجة الفترة الرابعة «13-13». ويدين النصر في انتصاره لتألق كل من نجمه الشاب فيصل محمد (19 نقطة)، وصانع ألعابه صالح سلطان (14 نقطة).

وتستكمل اليوم منافسات الدور التمهيدي، بإقامة مباراتين لحساب الجولة الثالثة، تقامان على صالة نادي النصر، إذا تنطلق الأولى في الخامسة عصراً وتجمع الوصل مع شباب الأهلي، وتتبع بلقاء في السابعة يجمع صاحب الضيافة العميد مع الشارقة.