مدرب الوصل الأرجنتيني غوستافو كونتيروس

أكد مدرب الوصل الأرجنتيني غوستافو كونتيروس، أن لاعب "الإمبراطور" البرازيلي رونالدو مينديز، لم يتعمد إصابة لاعب اتحاد كلباء، النيجيري رحيم لوال.

وقال كونتيروس في مؤتمر صحافي "كانت هناك لعبة قوية لرونالدو مع لوال، وأعتقد أن اللاعب النيجيري استعمل يده باتجاه رونالدو، بينما اللاعب البرازيلي كان يلعب من أجل الحصول على الكرة، ولا يقصد إيذاءه، وعندما ارتطمت يد لاعب اتحاد كلباء في رونالدو، تدخل الأخير بشكل قوي للحصول على الكرة، وحدثت الإصابة، وبالتأكيد لم نكن نتمنى أن يحدث ذلك، وأن يتعرض اللاعب النيجيري لهذه الإصابة القوية، ونتمنى ألا يغيب عن المباريات فترة طويلة، ويعود سريعاً إلى الملاعب».

وتحدث عن المباراة وقال "كانت مباراة جيدة من الفريقين، لكن التعليق على فريقي أننا لم نجد الأمور بسهولة، لأن دفاع اتحاد كلباء قدم مباراة جيدة، ودافع بشكل جيد، ولم نهاجم بالعمق مثلما اتفقنا مع اللاعبين".

وأضاف "استحوذنا على الكرة، لكن التحرك كان بطيئاً، لذلك منحنا اتحاد كلباء فرصة التمركز بالشكل الصحيح، ما أسهم في أن نواجه صعوبة في نقل الهجمة من الدفاع إلى الهجوم، في المقابل اعتمد المنافس على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة مرتين على مرمانا"، مبينًا "بصفة عامة الأداء كان جيدَا، وكنا نستحق الفوز، لكن هناك عيوبَا وأخطاء يجب أن نقوم بتصحيحها".