البرتغالي غوزفالدو فيريرا

شدد البرتغالي غوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية المباراة المقبلة لفريقه أمام فريق الوصل الإماراتي، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الإثنين.
 
وقال مدرب السد في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الأن وفي هذه الساعة الان، إن المباراة هامة للغاية لنا ولكرة القدم القطرية وأهميتها أن الفوز يؤهلنا للدور الثاني.. مشيرا إلى أن الفريق واجهه بعض المشاكل في التحضير للمباراة في ظل غياب اللاعبين الدوليين.
 
وأضاف جوزفالدو فيريرا أن مواجهة الغد لن تكون سهلة والكل يعلم أن هناك جوانب نفسية سيكون لها دور في المباراة خاصة أن فريق الوصل سيلعب بدون ضغوط ولكن السد هدفه حصد الثلاث نقاط لضمان التأهل.
 
وأو ضح المدرب البرتغالي، أن الأداء الجيد للاعبين الدوليين مع المنتخب القطري يعتبر حافزا كبيرا لنا خاصة بعد الفوز ببطولة الصداقة الدولية بالعراق على حساب سوريا وأصحاب الأرض.. مضيفا أن "لاعبينا يتمتعون بالثقة والإصرار على تحقيق
 الفوز لضمان التأهل للدور التالي".
 
وأشار المدرب إلى أنه قد عمل على استغلال فترة التوقف للوصول باللاعبين للجاهزية الكاملة، وخلال الموسم لم نلعب بتشكيلة كاملة والفريق قادر على تعويض الغيابات في مواجهة الوصل الإماراتي.