رودولفو اروابارينا

أكَّد رودولفو اروابارينا، مدرب شباب الأهلي، أهمية لقاء "الوحدة" يوم الخميس، بالجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، على استاد آل نهيان، مشددًا على ضرورة السعي لتحقيق الفوز، لتحسين مركز الفريق بجدول البطولة.

وحدَّد أروابارينا في المؤتمر التقديمي للمباراة، هدفه من اللقاء، مبينًا أن "شباب الأهلي" يعمل على مواصلة سلسلة الانتصارات، وحصد النقاط الثلاث.

ووصف المواجهة بالصعبة والمهمة، أمام الوحدة الذي يعتبر منافسًا قويًا، وحقق أكثر من لقب بالموسم الماضي، ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين، قادرين على صناعة الفارق.

وأضاف أن مثل هذه المواجهات التي تجمع الفرق الكبيرة، تختلف كثيرًا عن المباريات أمام الفرق الأخرى؛ لأن الفرق الكبيرة لا تؤثر عليها الظروف، وتسعى لتقديم أفضل ما لديها أمام المنافسين الأقوياء.

وتابع: "لا خوف على دفاعنا، وفي المباراة السابقة أمام الوصل، قام خط الظهر بواجبه، وجاءت الأهداف التي ولجت شباكنا من كرات ثابتة".

وأعتقد أنه بالنسبة للمباراة المقبلة والحديث عن قوة هجوم الوحدة،  الفريق مطالب بمزيد من التركيز، ويجب أن يتحسب لمواطن القوة في الفرق المنافسة، لكن الأهم أن ينجح في الاستحواذ.

واختتم تصريحاته بأنه كمدرب يتابع نتائج الفرق الأخرى، خاصة التي تتنافس معها بشكل مباشر، لكن في النهاية يركز بالكامل على فريقيه.