مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهدي علي

أكد مهدي علي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، أن الكل يعلم مدى أهمية مباراة فريقه أمام الوصل، في إياب قبل نهائي كأس الخليج العربي، بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، على ملعب راشد.

وقال مهدي علي في المؤتمر الصحافي التقديمي "لابد من فريق فائز للصعود إلى المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، والاستعدادات جاءت عادية مثل أي مباراة أخرى،على  الرغم من أهميتها والنواقص في صفوف الفريق، خاصة في الخط الخلفي، ولكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين".

وأضاف "أتمنى أن يستمر الخط التصاعدي للفريق، وتقديم مستوى جيد، ونحقق نتيجة إيجابية في الإياب، والتعادل السلبي في لقاء الذهاب نتيجة إيجابية، ونحن نحتاج إلى تعادل إيجابي أو الفوز للتأهل للنهائي، ولكننا عودنا اللاعبين على التعامل بهدوء، والسعي إلى الفوز الذي نهدف إليه في جميع مبارياتنا".

وأكمل "الوصل فريق جيد، ويملك لاعبين ومدربًا على مستوى عالٍ، وقدم مستويات طيبة في الموسم الحالي، ولكن من المهم التفكير في فريقي، وكيفية مواجهة الوصل، وسبق أن لعبنا معه مباراتين في الموسم الحالي تحت قيادتي، ويجب أن نكون في قمة التركيز والهدوء".

وواصل "سنلعب المباراة للفوز، لأن اللعب على فرصتين خطر، وممكن أن ينقلب إلى العكس، والضغط الأكبر سيكون على الوصل، ولكن مباريات الكأس تختلف دائمًا عن الدوري".

وتابع: "في مباريات الكؤوس، دائمًا هناك مفاجآت، والمباراة مهمة أيضًا للوصل الذي سيسعى إلى الفوز بها بكل ما لديه من قوة، ولكن المستويات عندنا في المباريات متذبذبة، ولذا لن ننظر إلى نتائج الوصل في المباريات الأخيرة، وسنتعامل مع نقاط قوة وضعف الوصل للاستفادة منها".

واختتم "البطولة بالنسبة لنا مهمة، وليس أمامنا الآن سواها وكأس رئيس الإمارات في المقام الأول، وكوننا وصلنا إلى الدور قبل النهائي، فيجب علينا القتال للوصول إلى النهائي، ومحاولة الفوز بالكأس".