استاد زعبيل

شهد استاد زعبيل في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي مفارقة جماهيرية، باستضافته مباراتي، النصر مع دبا، التي شهدت حضوراً جماهيرياً متواضعاً بلغ 714 مشجعاً، لتكون المباراة الأقل جماهيرية في الجولة، بينما حظي لقاء الوصل مع الوحدة متابعة 8439 مشجعاً، في المباراة الأكثر جماهيرية.

وكان النصر قد نجح في تحقيق الفوز على دبا في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي خلال 20 دقيقة فقط في آخر الشوط الثاني، ليحقق انتصاره الثاني ويواصل صحوته واقترابه من فرق الصدارة.

وتعليقاً عن عدم حضور جمهور النصر مباريات فريقه بالشكل المطلوب، أكد مصدر رفض ذكر اسمه، أن هناك غياباً واضحاً للجمهور النصراوي في مدرجات الفريق خلال الموسمين الماضيين، ولا يعرف سبب هذا العزوف على الرغم من قيام مجلس الإدارة بتوفير كل متطلبات الفريق والجمهور من أجل الاستعداد الجيد للموسم الحالي، وعودة الفريق إلى الإنجازات.

وتوقع المصدر أن يزيد عدد الجمهور في المباريات إذا نجح العميد في تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام عجمان والظفرة، وبالتحديد في قمة الوصل المنتظرة التي ستجمع الفريقين في الجولة السابعة من الدوري، إذ سيكون الفريق قريباً من الصدارة إذا نجح في تحقيق الفوز.

من جانب آخر، أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر مساعد مشرف الفريق الأول، الدكتور حسن سهيل، أن اللاعب المغربي عبدالعزيز برادة من اللاعبين المميزين الذين يعتمد عليهم المدرب والفريق عموماً، وقد نجح في إحراز هدفين نتوقع أن يكون لهما تأثير كبير على اللاعب في الفترة المقبلة.

وقال خلال تصريح صحافي بعد المباراة: "نستعد لخوض مباراة صعبة جداً أمام عجمان في الجولة المقبلة، لا تقل أهمية عن مباراة دبا، والفوز بها يساعد الفريق على مواصلة نتائجه الإيجابية، وقد نجح المدرب الإيطالي سيزار برانديلي في قراءة المباراة بشكل جيد والعودة القوية في الشوط الثاني، وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث".