عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر

كشف عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم أن اختيار اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية، لم يكن موفقًا وهو ما انعكس سلبًا على نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، داعيًا في الوقت ذاته، اللاعبين إلى بذل المزيد من الجهد لتغيير الصورة الحالية وإعادة العميد إلى سكة الانتصارات.

وقال أبو الشوارب "حاولنا تدارك بعض نقائص الدور الأول الذي لم يكن في مستوى الطموحات وجاء قرار تغيير بعض اللاعبين الأجانب وفقاً لرؤية فنية بهدف تحسين الأداء والارتقاء بالنتائج ولكن بعض اللاعبين لم نوفق في اختيارهم، وكرة القدم مثلما هي فوز وخسارة، تحتاج أيضاً إلى التوفيق في الاختيارات".

وأضاف "التكاتف من جميع الأطراف مطلب ضروري لتجاوز هذه الفترة الصعبة وجهودنا ستتضاعف حتى نجد الحلول المناسبة لتصحيح مسار الفريق وتحقيق الأهداف التي نسعى إليها ولن نبخل بأي جهد".

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة الكرة على حاجة النصر إلى التفاف الجماهير حوله، مؤكداً أهمية الدعم المعنوي لتجاوز هذه المرحلة الصعبة، 

وقال "عانينا كذلك من سوء الحظ، لقد خرجنا من مسابقتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي بركلات الترجيح وفي المباراتين قدمنا أداء جيداً، يجب أن نتقبل أحكام الكرة ونستمر في العمل ونحن واثقون أن القادم أفضل".

قد يهمك ايضاً :

النصر" يتفاوض من أجل ضم ليما"

البرازيلي فابيو ليما يعلن حزنه من جماهير الوصل التي تحمله نتيجة الخسائر