الأمريكي جون إيسنر

أعرب الأمريكي جون إيسنر، عن ثقته في قدرته على التغلب على النجم السويسري روجر فيدرر، اليوم الأحد، والتتويج بلقب بطولة ميامي لأساتذة التنس، للعام الثاني على التوالي.

وتوج إيسنر بلقب ميامي العام الماضي، ليحرز حينها أول لقب في مسيرته الاحترافية ببطولات الأساتذة، قبل أن يواصل المغامرة في النسخة الحالية من البطولة، ليفرض موعدا مع صاحب الألقاب الأربعة في البطولة الأمريكية، وذلك بحسب موقع "tennisworldusa".

وقال إيسنر: "أؤمن بقدرتي على التتويج بأي بطولة أشارك بها، خاصة أنني أملك الكثير من الأسلحة القادرة على إزعاج أي خصم وعلى رأسها سلاح الإرسال، ولا أشعر بالمفاجأة من تواجدي في نهائي ميامي مرة أخرى".

وأضاف النجم الأمريكي: "هناك ما يمكن قوله عن تحقيق نجاحات في بطولة بعينها، حيث سبق وأن توجت بلقب بطولة أتلانتا، على سبيل المثال 5 مرات من قبل، وأشعر بالراحة هناك".

وتابع: "الأجواء في ميامي مختلفة عن العام الماضي بعد تغيير الملعب، ولكني شاركت في البطولة هذا العام بذكريات رائعة من العام الماضي، وفي تلك المرحلة من مسيرتي لا أعاني من أي ضغوطات ولا أفكر في الدفاع عن النقاط في البطولات، ولا أشعر بالقلق من خسارة أي شيء، وربما يساعدني ذلك في تقديم نتائج جيدة".

يذكر أن فيدرر يتفوق في المواجهات المباشرة على إيسنر (5-2)، وسبق وأن تواجها من قبل في نهائي بطولة من فئة الأساتذة، وكان ذلك في إنديان ويلز عام 2012، وحينها فاز فيدرر بالمباراة.

قد يهمك أيضًا

السويسري روجر فيدرر يوضّح أهمية فوزه ببطولة دبي للتنس

  روجر فيدرر ينجح في حصد لقب " بطولة دبي للتنس"