الاتحاد السعودي للكرة الطائرة

يتنافس 20 فريقا لدرجة الشباب على بطاقتي الصعود للدوري الممتاز لدرجة الشباب للكرة الطائرة، وأجريت قرعة بطولة المملكة لأوائل المناطق بمقر الاتحاد السعودي للعبة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي على أن تنطلق التصفيات في الـ19 من ربيع الثاني المقبل.

وقسمت الأندية المشاركة في التصفيات لأربع مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية التي سيتحدد موعدها في وقت لاحق بطريقة التجمع في إحدى المدن السعودية، ويصعد من خلالها فريقان إلى مصاف أندية الدوري الممتاز للشباب.

وجاءت أندية النصر والخليج والموج والشروق والمجد في المجموعة الأولى، فيما ضمت الثانية أشيقر والتسامح والزيتون والجبلين والعين، وكونت أندية المحمل وعكاظ والعرين والأمجاد والخالدي المجموعة الثالثة، أما المجموعة الرابعة فضمت النهضة والتقدم والأخدود التضامن والانطلاق.

وأشرف على القرعة رئيس اللجنة الفنية في اتحاد الكرة الطائرة عبدالعزيز القرناس بحضور عضو اللجنة الفنية حمدي شعبان وممثلي الفرق المشاركة.

وأكد القرناس أن البطولة ستشهد قوة وتنافسا بين الفرق المشاركة وقال: "أتمنى التوفيق والنجاح لجميع الفرق، وأعتقد أن مشاركة 20 فريقا في البطولة سيخلق التنافس والحماس بين الفرق خصوصا في الأدوار النهائية التي تعودنا أن تظهر بمستوى فني رفيع"، مقدما شكره على دعم واهتمام اتحاد اللعبة برئاسة فهد الحريشي على وقفته الدائمة وحرصه على توفير جميع الإمكانات والمتطلبات لإنجاح برامج وأنشطة الاتحاد المتعددة.