حقائب

تبحث المواكبات للموضة عن أفضل التصاميم التي تكون بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. فقطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر، أما الإكسسوارات فتحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـ It pieces، وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر أكتوبر/تشرين الأول 3 أحذية ملفتة تحاكي أذواقًا مختلفة.

لمحبّات الحقائب المصغّرة والمنمنة، لكِ حقيبة Le Carino من Jacquemus

 صغيرة لكن ذات مفعول كبير، فهذه الحقيبة هي حتمًا الإكسسوار الذي سيؤكّد أنّكِ مواكبة موضة بامتياز، وسلّطت خبيرات الموضة الضوء على هذه الشنطة المميّزة بلونها الأحمر وموديلها على شكل Bucket Bag. ويمكن اعتمادها ليلًا نهارًا، فهي سترافق إطلالتكِ بسروال الجينز تمامًا كما ستليق ببزّاتكِ أو بفساتين الكوكتيل.
 
لعاشقات التسوّق، لكِ حقيبة على شكل كيس من Balenciaga

 ليس الحجم ما سيلفتكِ وإنّما الموديل. شنطة مطابقة لأكياس التسوّق طُبع عليها شعار الدار الإسبانيّة. يمكن حملها باليد أو إضافة حمّالة كتف طويلة واعتمادها على الكتف أو تحويلها إلى Cross Bag. قطعة مينيمماليّة ومبتكرة في الوقت عينه كفيلة بأن تستحوذ على كامل انتباه كل مَن حولكِ. نسّقيها مع ملابسكِ الكاجوال أو الكاجول شيك!

لصاحبات الإطلالات الدافئة والمرحة، لكِ حقائب الزغب والفرو

 من Fendi أو من Tom Ford، من Maison Margiela أو من Mansur Gavriel، مهما اخترتِ حقيبتكِ هذه ستشعركِ بالدفء وتضفي لمسة مرحة إلى إطلالاتك، وهي معروفة باسم Fluffy Bag أو Shearling Bag، ستجدين هذا الشكل من الحقائب لدى مختلف مواقع التسوّق الإلكتروني. إن كنتِ لا تحبّين المبالغة في خياراتكِ، يمكنكِ اعتماد حقيبة تمزج بين الجلد والزغب في آنٍ واحد تمامًا كحقيبة جويل مردينيان