الثنائي الأبيض والأسود رفيقك المخلص في إطلالاتك العملية

يعتبر الثنائي المعروف الأبيض والأسود رفيقاً مخلصاً لك في إطلالاتك العملية المختلفة، حيث يوفر لك العديد من المزايا التي لا تتوافر في غيره من الألوان، كما أنه اختيار الشخصيات العامة والسياسية والثقافية والفنية أيضاً على مستوى العالم. فيما يلي نطلعك على مزايا هذا الاختيار، ونقدم لك عدداً من الإطلالات العملية المميزة التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم للحصول على إطلالة عملية واثقة ومبهرة:

مزايا الثنائي الأبيض والأسود في الإطلالة العملية:

- هذا الثنائي هو الأكثر تفضيلاً في مقابلات العمل والاجتماعات الرسمية.

- اللون الأسود يعد الخيار الأنسب لإخفاء مظاهر بدانة الجسم وعيوبه المختلفة، كما أن الأبيض لون محايد يتناسب مع جميع الأجسام وألوان البشرة.

- يمكنك هذا الثنائي من حرية الاختيار للإكسسوار كالحقائب والأحذية، مما يتيح لك المجال لإضافةألوان مختلفة لإطلالتك.

- يمكنك اعتماد هذا الثنائي بثقة سواء كانت إطلالتك نهارية أو مسائية.

الإطلالة الأولى:

اخترنا لك هذه الإطلالة لتتناسب مع أجواء الخريف بقميص أبيض وكارديغان وبنطلون باللون الأسود وفولار منقوش مع اختيار أنيق من الأحذية وحقيبة أنيقة ولافتة.

قميص باللون الأبيض من "جوزف joseph" مع كارديغان نسائي باللون الأسود من "دورثي بيركنز Dorothy Perkins" وبنطلون باللون الأسود من مجموعة "اريس اند انك Iris & Ink".

ولإكمال إطلالتك استخدمي شال باللون الأبيض من "أوسكار دي لارنتا" Oscar de la Renta مع شنطة يوميّة سبور شيك مع حمّالتي يد صغيرتين بتصميم عصري باللّونين الأبيض والأسود من "سيرجيو"، إضافة حذاء نسائي باللون الأسود من "سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo".
الإطلالة الثانية:

هذه الإطلالة لمن يفضلن التنانير في إطلالاتهن العملية، وقد اخترنا لك بلوزة بتصميم نسائي أنيق مع اختيارين من التنانير بالأبيض والأسود وإكسسوارات كلاسيكية تكسب إطلالتك مزيداً من الرسمية.

قميص باللون الأبيض من "فالنتينو" Valentino مع تنورة ميدي من "مونسون Monsoon .

ونقترح عليك تنسيق إطلالتك مع ما يلي:

شال بمجموعة ألوان متعدّدة من "الكسندر ماكوين Alexander McQueen" مع شنطة سوداء اللون نسائية من "اقنر" Aigner إضافة حذاء نسائي بتصميم مفتوح من "كوتش Coach