6 خطوط موضة عليك اتباعها في ربيع -صيف 2017

في كل موسم تتسابق دور الأزياء العالمية في تصميم وطرح مجموعاتها الجديدة بكل ما تحتويه من ابداع وابتكار يرضي طموح وذوق المرأة أينما كانت، وتقوم بعرض تشكيلاتها في أسابيع الموضة المقامة في أهم العواصم العالمية وتتنافس لتبرز جمال تصاميمها على منصات العروض.

ويأتي بعدها دور المرأة الأنيقة المتابعة للموضة والتي يحاول الكل إرضاءها وتقديم الأفضل لها، لكي تختار ما يناسبها ويميزها في إطلالاتها من موسم لآخر، ومؤخراً تم تقديم أحدث خطوط الموضة لموسم ربيع- صيف 2016-2017 ولكي تكوني من أول المتابعين للموضة سنفرد لك بعض الخطوط التي عليك اتباعها لتكوني على خطى النجمات وعارضات الأزياء وتتميزي دائماً.

موضة الأبيض والأسود مع الأقمشة الشفافة:
مازال للونين الأبيض والأسود الوجود الأقوى على منصات الأزياء، لمناسبتهما لمعظم الفصول والأذواق، قدمت دار كلوي العديد من أزياءها باللونين الأبيض والأسود مع مختلف التصاميم مثل البناطيل الواسعة والبلوزات ذات الأكمام الواسعة والمزينة إضافة إلى الفساتين ذات الأقمشة الشفافة مثل هذا الفستان من كلوي.
موضة الأكتاف العارية أو الكتف الواحد:
تستمر هذه الموضة حتى موسم ربيع وصيف 2017 مع مختلف التصاميم والأقمشة إضافة إلى إدخال الكشكش أو الطبقات المتعددة إلى كتف واحد، مثل: تيبي Tibi، توم Tome، سيلف بورتريت Self-Portrait
تألق اللون الأصفر:

كان للون الأصفر حصة كبيرة هذه المرة، فالكثير من دور الأزياء قدمت تصاميم مختلفة من الأزياء بدرجات الأصفر المتعددة والتي تناسب كافة ألوان البشرة وتزيدها تألقاً وأناقة ، لمحبات هذا اللون هذه هي الماركات التي قدمته: كوتش، كيت سبيد نيويورك، إم ميسوني

موضة المقلم أو المخطط:
هل مازلت تحتفظين بقطعة مخططة أو مقلمة إذا ابقيها في خزانتك للموسم القادم، عادت هذه الموضة وبقوة من: دكني، سيلف بورتريت، دوروثي باركنز.

موضة إبراز الخصر الجميل والمحدد:
كانت الصفة العامة في معظم الأزياء هي إبراز الخصر الأنثوي الجميل، وذلك عن طريق إضافة الأحزمة رفيعة كانت أم عريضة، فهي موجودة دائماً مثل ما قدمته: بالمان، ايزابيل مارنيت، الكسندر ماكوين.
موضة البناطيل الواسعة:
لم نكتف بعد من البناطيل الواسعة، فهي جميلة ومريحة وتناسب الجميع، سادة كانت أم ملونة، عليك باقتناء واحد منها وتنسيقه مع القميص المناسب أو البلوزة الناعمة لإطلالات مميزة ومريحة مثل ما قدمته: كلوي ، ستيلا ماكارتني، ام ميسوني