تعرفي على أحدث تصاميم البناطيل في خريف 2016

تبقى البناطيل من أكثر الملابس النسائية رواجاً، نظراً لما توفره من راحة وأناقة وجاذبية في مختلف الإطلالات. وبعيداً عن الأجواء الكلاسيكية التقليدية للبناطيل، ننقلك في الموضوع التالي إلى عالم من التصاميم العصرية الفريدة لطلة مختلفة في موسم خريف 2016:

يمكنك الحصول على طلة لافتة سواء كانت طلة كاجوال أو طلة بوهيمية أو حتى طلة محتشمة تصلح للمحجبات من خلال بنطلون عصري بتصميم لافت، وسنقدم لك في السطور التالية أحدث تشكيلات بناطيل خريف 2016، كما سنقدم لك مقترحات مميزة لكنزات وقمصان تتناسب مع هذه البناطيل وتمنحك طلة عصرية مفعمة بالتميز والحيوية:

تصاميم لافتة وجيدة من الجينز

البنطلون الجينز لا غنى عنه بالتأكيد في خزانة كل امرأة وفتاة، فهو من أكثر الخيارات عملية وجودة، لذا نقدم لك عدة خيارات فريدة من الجينز كما يلي:

جينز نسائي أزرق اللون كاجوال من مجموعة "روبرتو كفالي" بتصميم فريد وقصة جديدة تتناسب مع الكعب العالي لمنح طلتك مزيداً من التفرد والجاذبية.
ولعاشقات الإطلالات الجريئة المختلفة نقترح هذا الجينز متعدد الألوان وسبور شيك من "فيكتوريا بيكهام ".
أما إذا أردت الظهور بطلة خريفية صباحية مفعمة بالحيوية، فهذا الجينز سيمنحك طلة لا مثيل لها، وسيتناسب مع العديد من الألوان لديك.

جينز نسائي مطبع بالرسوم الملوّنة باللون الأزرق الفاتح سبور شيك من "غوتشي".
ويمكنك تنسيق هذه البناطيل الفريدة مع أحد الخيارين التاليين وفقاً لذوقك وطبيعة المناخ الذي ستظهرين فيه:

الاختيار الأول: بلوزة باللون الرمادي من مجموعة "جيجساو".
الاختيار الثاني: تي شيرت نسائي كاجوال من القطن والشيفون معاً بتصميم الكشكش وباللون الأسود بأكمام قصيرة من "ديزل".
البناطيل القماش

أما البناطيل القماش العادية، ففي خريف 2016 لم تعد تحتفظ بشكلها التقليدي الكلاسيكي العادي، بل هناك أيضاً عدد من الأقمشة والتصاميم الفريدة التي يمكنك الاختيار من بينها، ومنها:

بنطلون نسائي أسود اللون من "ايترو" من القماش المنقوش بتصميم راقٍ وفريد لطلة أنثوية جميلة تناسب المحجبات أيضاً.