اختاري الحقيبة والحذاء المناسبين لعبايتك هذا الموسم

العباءة قطعة ملابس هامة تحتل المكانة الأولى لدى كل امرأة خليجية، ولأن العباءة قطعة فريدة مستقلة بذاتها سواء كانت موحدة اللون أو منقوشة ومتعددة الألوان، فهي بحاجة لحقيبة وحذاء يتم اختيارهما ببراعة ليظهرا جمال وفخامة العباءة ويكملا إطلالتك بشكل يليق بها.

عالم الحقائب والأحذية عالم متسع ومليء بالصيحات الرائعة التي تتجدد كل موسم لتقدم الأفضل والأنسب.

فيما يلي نساعدك في اختيار أحذية وحقائب فريدة من أروع وأجدد الصيحات المتوفرة في السوق حالياً ضمن موضة موسم خريف 2016 بما يناسب عباءتك مهما كان شكلها، فتابعي معنا واختاري ما يناسبك ويزيد من تألق عباءتك:

الإطلالة الأولى: العباءة السوداء السادة 

العباءة السوداء السادة فضلاً عن كونها تتميز بانفرادية أناقة اللون الأسود بها، فهي تتيح لك حرية اختيار الحقيبة الملونة التي تروق لك مع حذاء ملون سادة أنيق.
الإطلالة الثانية: عباءة ثنائية الألوان:

تفضل العديد من النساء العباءات التي يمتزج فيها الأسود بلون آخر، لاسيما الذهبي والفضي والأحمر، والتي تعد من أفضل الثنائيات مع الأسود الأنيق في العباءة، وفي هذه الحالة يفضل اختيار الحقيبة والحذاء باللون المشارك للون الأسود في العباءة تماماً كما في هذه الإطلالة الأنيقة بالأسود والذهبي.
الإطلالة الثالثة: عباءة ملونة مزينة بالأسود:

إن كان اختيارك من العباءات لعباءة ملونة ومزينة بالأسود، فإن أفضل اختيار لحقيبتك وحذائك سيكون اللون الأسود للحصول على طلة جذابة أنيقة.