انطلقن بجمال مبهر مع أناقة "البليزر"

تأتي تصاميم البليزر "الجاكيت" لتضفي أناقة لافتة على مظهرك آنستي، كما تمكنك من التجديد في كل مرة تعتمدين ارتداءها من خلال تنسيقك المختلف لها مع قطع ملابسك.

 ولكي تبرزي بجمال مبهر كنجمات الشاشة اللواتي تألقن مؤخراً بموضة البليزر مع التنورة والبنطال والفستان،  أجدد الخطوط من تصميمات البليزر المنوعة لتختاري منها ما يزيد أناقتك لمناسباتك المتعددة:

تميزي بالفخامة والأناقة المفرطة مع بليزر جاكيت باللون الأحمر سبور شيك مزيّن بأزرار في الوسط بأكمام طويلة من "بالمان Balmain"، ونسقي معه حذاء عالياً باللون الذهبي.
لطلة عصرية ملفتة تأنقي مع بليزر جاكيت مطبع بالورود من "إميليو بوتشي Emilio Pucci"، والذي سيناسب مظهرك مع  بنطال من الجينز وحذاء بأحد الألوان المشرقة لمظهر جريء مليء بالحيوية والإشراق.
لا تجعلي ألوان الباستيل المتربعة على عرش موسم 2016 تفوتك، لذا اخترنا لك أحد ألوان الباستيل من اللون الوردي الناعم ليبرز جمال مظهرك من خلال بليزر جاكيت بياقة عصرية عالية وبأكمام طويلة سبور شيك من "ستيلا مكارتني Stella McCartney".
التنانير القصيرة والبناطيل المنقوشة والمزينة بالخطوط هي الموضة الرائجة لهذا العام، لذا ستحتاجين إلى بليزر جاكيت بموديل عصري ولون سادة يتناسب معها، وقد اخترنا لك جاكيتاً سبور شيك أسود اللون بأكمام طويلة مزيّناً بشراشيب من الخلف من ""توم فورد Tom Ford.
اختاري بليزر جاكيتاً مطبّعاً بالنقوش كاجوال بتدرجات اللون الأزرق مع الأسود بأكمام طويلة من "إيف سان لوران Yves Saint Laurent"، ونسقيه مع بنطلون أبيض سكيني لمظهر ناعم ومشرق يناسب الصباح .