موضة النقوش والخطوط في الأزياء العالمية 2016

إذا كنتِ سيدتي من متابعات أحدث خطوط الموضة العالمية لربيع العام الحالي، ستجدين أن الأقمشة المطبوعة والمزينة بالنقوش المنوعة بجانب الأقمشة المخططة تصدرت الأزياء في جميع القطع المختلفة.

 أجمل القطع التي توفرت بأحدث التصاميم المزينة بالنقوش والخطوط لتختاري منها ما يناسبك لإطلالة معاصرة على خطى الأزياء العالمية:

الفساتين:

اخترنا لك فستاناً أنيقاً طويلاً يليق بالمناسبات الاجتماعية منقوش بالورود بأكمام قصيرة من "إيلي صعب".
البلوزة:

تأنقي ببلوزة عملية مقلمة باللونين الأسود والأبيض بأكمام طويلة كاجوال من mango"".
السترات والمعاطف:

لمناسباتك العملية واجتماعاتك اخترنا لك سترة بتصميم مودرن مخططة باللّونين الرمادي والأسود من "BERSHKA"، كما تصلح أيضاً لطلاتك المسائية.
التنورة:

 اختاري تنورة Dolce&Gabbana"" السوداء والمزينة بنقشة الأزهار الحمراء وبإمكانك تنسيقها في إطلالات مختلفة لتناسب جميع الأوقات.
البنطلون:

لاتترددي في ارتداء بنطال "Mango" المقلم باللونين الأبيض والأسود، فقط نسقيه مع بلوزة بيضاء ناعمة وبالطو باللون الأسود، وستظهرين بمظهر أنيق للغاية.
فساتين السهرة:

لطلة أنثوية ناعمة تأنقي بالخطوط اللامعة في سهراتك بفستان قصير رائع من   Balmain"" بتصميم أنيق ومزيّن بالخرز وبياقة عالية باللونين الأسود والذهبيّ معاً بأكمام طويلة.
الجمبسوت:

إذا كنتِ من محبات الجرأة والانطلاق، فقد اخترنا لك جمبسوت أنيقاً وجذاباً وطويلاً بتصميم البليسيه باللون الأخضر المقلم بالأخضر الفاتح مع أكمام طويلة من "Balmain".