ارتداء ملابسك الصيفية ووفري ميزانيتك

مع دخول فصل الخريف، بطقسه المتقلّب تحتاجين إلى ملابس ذات طابع خاص بين الصيف والشتاء وربما تحتاجين لشراء ملابس جديدة، بما يتماشى مع طبيعة الموسم الجديد.

وإذا فكرت في شراء ملابس جديدة فستحتاجين إلى ميزانية خاصة ، لا تقلقي فيمكنك تجديد إطلالتك بارتداء الملابس الصيفية ، بطرق جديدة لإطلالة مختلفة كل مرة، ونقترح عليك التأنُّق بصيحة تعدد الطبقات.

كل ما تحتاجين إليه، هو تنسيق بعض القطع الأساسية، وستكون السترة البيضاء برقبة السلحفاة، والتنورة الحريرية الملفوفة، والتانك توب الجلدي.

يُمكنك تنسيق البلوزة المُخطّطة، على البنطلون الجينز، يعلوه التوب ذو الأزرار الذهبية، أو ارتداء البلوزة البيضاء، ذات الأكمام الطويلة، تحت الفستان القماش، المزوّد بحزام الخصر العريض.

جاء دور التانك توب الجلدي، لترتديه على التنورة المربعات الملفوفة، مع التوب بالأكمام الطويلة جدًا، بقصة رقبة السلحلفاة، أو على البنطلون الكاروهات، بألوانه الهادئة، وقصاته المتميزة.

ولم ننسَ الإطلالة العملية، رفيقة أناقتك الدائمة، فيمكنك ارتداء التي شيرت باللون المطلوب، على البنطلون القماش، ونسِّقيه مع ما يروق لك، من القطع المطبعة، بالطبعات الجرافيكية، موضة الخريف المقبل