عبايات خليجية فاخرة

تعد العبايات والجلابيات من أهم القطع التي تسعى كل امرأة عربية لاقتنائها، حيث أنها الخيار الأمثل والأنسب عند استقبال الضيوف خلال أيام عيد الأضحى.

إطلالة المرأة داخل منزلها عند استقبال الضيوف للتهاني وخلال العزائم والولائم التي يشتهر بها عيد الأضحى المبارك من أهم أولوياتها، فهي تبحث دائماً عن الاطلالات المريحة التي تناسبها بشرط أن تتميز بطابع الفخامة والتفاصيل الراقية المتماشية مع أحدث خطوط الموضة العصرية، فهذه الأزياء لا تقل أهمية عن تحضير الملابس التي ستظهرين بها أثناء خروجك من المنزل.

1-عبايات وقفاطين بأكمام طويلة: العبايات ذات الأكمام الطويلة هي الخيار المناسب للمحجبات بلا شك، ولمن تريد الظهور بطلة أنيقة ومحتشمة في الزيارات والعزائم المختلطة، نقدم مجموعة منها على النحو التالي لتختاري التصميم واللون الأقرب لذوقك.

الجلابيات والعبايات والقفاطين الملونة بألوان الباستيل الناعمة من الوردي والأزرق الفاتح والرمادي والموف والبيج والمنقوشة من الخيارات الرائجة هذا الموسم لتبرزي من خلال تفاصيلها الناعمة جمالك وأناقتك.
2- عبايات وقفاطين بدون أكمام: هذه الخيارات مناسبة جداً لحفلات الاستقبال النسائية، فهي تجعلك تبدين وكأنك ترتدين فستاناً أنيقاً ومميزاً لاسيما إذا قمت باختيار اللون المناسب لبشرتك.

الجلابيات المزينة أو المطرزة والمليئة بالتفاصيل الفخمة والمبهرة بقصاتها الواسعة المريحة تساعدك دوماً لتحصلي على طلة فخمة تستقبلين بها ضيوفك في عيد الأضحى.