تألقي بأجمل قطع اللون الأزرق لمناسباتك الخاصة

للبحر غموض وأسرار في أعماقه وبهجة وجمال في ألوانه، تأنقي سيدتي بأجمل ألوان الأزرق لتظهري بطلة أنيقة وساحرة مليئة بالسحر والجاذبية، وتمنحي مظهرك مزيداً من الأناقة والجمال بلمسات راقية من اللون الأزرق ودرجاته الخلابة كونه من الألوان الغنية بالراحة والجمال؛ نطراً لما تشعرين به من أول وهلة.

 أجمل القطع المنوعة باللون الأزرق ودرجاته لتغوصي في عالم حياتك وتمنحيها لمسة جمالية بصفاء ونقاء اللون الأزرق.

فستان ساحر
لطلة كلاسيكية مبهرة يوفر لك "Victoria Beckham" فستاناً ميدي راقياً وجذاباً بتصميم البليّسيه باللون الأزرق بدون أكمام، ويأتي بحزام من الستان على الصدر في خطين متعاكسين ليظهر خصرك بصورة جذابة.
معطف راقٍ
اظهري برقي مع معطف "Emporio Armani" بتصميمه المميز والأنيق بصفين من الأزرار على الوسط والياقة العريضة والجيوب الجانبية لأناقة مذهلة بلون ساحر من الأزرق الفاتح. 
قميص كلاسيكي
للسيدة الكلاسيكية سيناسبك قميص "Gucci" بتصميمه الرسمي الأنيق باللون الأزرق وأكمام طويلة تزينها عقدة باللون الأسود، وهذا التصميم الناعم سيضفي عليك طلة راقية وناعمة. 
بلوزة أنيقة
لطلة كاجوال عصرية تأنقي ببلوزة باللونين الأبيض والأزرق من "Dolce&Gabbana"   بأكمام قصيرة زينت بمربعات كبيرة على الجانبين من الطبعات الزرقاء المذهلة، إذ يوفر لك الراحة والعملية التي تمتاز بالأناقة والجاذبية.
بنطلون كاجوال
لطلة عصرية أنيقة سيناسبك بنطلون "Stella McCartney" الفضفاض باللون الأزرق المنقط بالأبيض، وهو مزوّد بمطاط على الخصر باللون الأسود.
تنورة جذابة
لطلة أنثوية خلابة تنورة "Roberto Cavalli" بتصميم أنيق وطول قصير وقماش مزين بالطبعات الناعمة لتظهر أنوثتك بصورة فريدة.
شنطة جلدية
لإكمال مظهرك بحقيبة جذابة وفريدة اختاري الشنطة الجلدية من "Yves Saint Laurent" باللون الأزرق الناعم والتصميم الأنيق مستطيلة الشكل مع حمالتيّ يد وحمالة للكتف.
بوت عالٍ
لفخامة خلابة اقتني بوت "Tom Ford" بساق عالٍ على أحدث خطوط الموضة لهذا الموسم بتصميم قماش الجينز ومزيّن بالجلد الأسود بكعب عالٍ عريض.