مجوهرات آسرة

عندما تبحثين عن مجوهرات متميزة تكمل طلاتك اليومية، ثمة مواصفات معينة تضعينها بالحسبان في العادة. فأنت ترغبين في أن تكون عملية، عصرية، مريحة، تتصف بالفخامة والشياكة على أن لا تكون مبالغاً فيها أو متكلفة، والأهم أن تتماشى مع أكبر عدد ممكن من ستايلات الملابس النهارية بمختلف ألوانها. حين تفكرين بجمع كل هذه المواصفات بتصميم واحد، قد تتحول مهمة التسوّق هذه بنظرك من رحلة ممتعة الى عملية شاقة والحقيقة هي أسهل من ذلك بكثير.

فحين تبحثين عن مثل هذه القطع، ستجدين أن في متناول يديك خيارات لا تُعد ولا تحصى، كل منها يحاكي شخصيتك الفريدة وستايلك الأنيق وذوقك الراقي، وستجدين أن القطع المناسبة ستناديك بصوت عال. أما أكثر الستايلات بروزاً وشعبية من قطع المجوهرات الأنيقة وااليومية، فهي تلك المفعمة بالألوان التي عادة ما تأتي على شكل أحجار كريمة ترصّع المعادن النفيسة بطريقة عصرية أو مرحة، أو تصنع التصميم بالكامل كأن تختاري سواراً كاملاً من أحجار الأميثيست كما رأينا من علامة GEMFIELDS  الذي يتميز بأن له تأثيراً مهدّئاً للأعصاب. طريقة أخرى لإدماج اللون في المجوهرات اللافتة هذه هي من خلال اختيار الأحجار الكريمة الخام بأشكالها وألوانها التي لم يتم التلاعب بها من أي ناحية.

كذلك، ثمة تصاميم كثيرة أخرى تتلاءم مع طلاتك اليومية وتكمل أناقتك بشياكة لافتة وهي من خلال اختيار المجوهرات التي تحمل كلمات أو رموزاً مرحة، أو التي تحمل رموزاً أيقونية لعلامات المجوهرات مثل أقراط لويس فويتون التي تحمل رمز المونوغرام الذي تشتهر به العلامة. في السياق ذاته، تُعدّ حبّات اللؤلؤ على اختلاف ألوانها وطريقة تزيينها، من أكثر الستايلات اللافتة قدرةً على أن تمنحك الرقيّ اللافت في خروجاتك من أول النهار حتى نهاية الليل.