ساعة "Run Away


لا شكّ أنّ امرأة اليوم تبحث عن تصاميم تحافظ على أناقتها وتعكس رقيّها إنما وفي الوقت ذاته تتماشى مع الأسلوب العصريّ والعمليّ الذي تعشيه.

 أيضاً، ممّا لا شكّ فيه كذلك الأمر أنّنا نشهد اليوم سيطرة لـ موضة الشعار المطبّع وما يعرف بلوغو مانيا، هذه الموضة التي رأيناها تحديداً وبشكلٍ بارز مع علامة فندي وتصاميمها الأخيرة أكان في الملابس أو الحقائب والأحذية أيضاً.

اليوم، تأتي ساعة Run Away من فندي لتكون الإضافة المميّزة من العلامة الإيطاليّة هذا الموسم، إضافة تعكس موضة الرمز أو اللوغو، تحافظ على أناقتك وتلائم أسلوبكِ العصريّ، هذه الساعة التي باتت متوفّرة في الأسواق والتي تعكس رمز الدار الجديد المعروف باسم F en Folie والذي يسلّط الضوء بشكلٍ واضح على حرف الـ F كما اختار المدير الإبداعي للعلامة كارل لاغرفلد.

للدخول أكثر في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حرف الـ F الذي نراه معكوساً هو الذي يضفي هذه اللمسة الحيويّة على الساعة كما يمكن أن يأتي من الذهب فقط أو مرصعاً بالماس، حاله حال إطار الساعة وعلبتها كما أنّ حزامها الجلديّ والمتوفّر بألوانٍ مختلفة يأتي ليشكّل عنصراً وتفصيلاً آخر يزيد الحيويّة على هذه الساعة المميّزة التي يمكن اختيارها بحجمين مختلفين.