ساعة "فارينا"

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة Salvatore Ferragamo""، ساعة "فارينا، "VARINAالمرصَّعة بأربع ماسات، وتُزيّن من النسيج المضلَّع السوار الجلدي المصقول واللمّاع، وتتوافر بألوان مختلفة: قرنفلي، فوشيا، بيجي فاتح، نيلي، برونزي، ويمكن وضعها في مختلف المناسبات.

وتنميز جميع ساعات هذه المجموعة بالرقي والأناقة والأنوثة، فما من مناسبة أفضل من السهرات الفاخرة لارتدائها،  والأمر الذي يميز هذه الساعات هو إمكانية تغيير رباطها بخطواتٍ بسيطة، فبحسب إطلالتك يمكنك إما اختيار الرباط الجلدي أو تغييره بسهولة للحصول على رباط من القماش.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يمكنك أيضًا، تحويل هذه الساعات إلى إكسسوار عن طريق تبديل الساعة بصفيحة معدنية مزينة بنقش علامة Salvatore Ferragamo، وبهذه الطريقة، يمكنك ارتداء ساعة من مجموعة Varina بالطريقة التي ترغبين بها وبحسب المناسبة التي تحضرينها.

وتتوفر هذه الساعة الجديدة بألوانٍ مختلفة لتتناسب مع مختلف إطلالتك، منها لون الخوخ والفوشيا والشامبانيا والنيلي، ويمكن التنويع بين الجلد والقماش في الوقت عينه، ولإضفاء لمسة إضافية من الرقي والأناقة، صممت هذه الساعة مع 4 حبات من الماس.