اللون البني لإطلالة دافئة في شتاء 2018

Balmain
في هذا الشتاء، يبرز الريش بشكل قوي، وقد خصّت دار "بالمان" المرأة العصرية بمعطف من الريش الناعم البني اللون، لتزيدها جمالاً وتألقاً هذا الفصل.

Chanel
يمكنك التألق في شتاء 2018 باللون البني على طريقة دار "شانيل"، حيث تتميز إطلالتك بتدرجات اللون البني الفاتح والداكن، مع البدلة التي تجمع التنورة الميدي والجاكيت الكلاسيكية.

Chloe
دار "كلوي" قدّمت للمرأة العصرية والجريئة في الشتاء، هذه الأزياء الفاخرة باللون البني القوي، والمصممة من الجلد، ونسّقتها مع اللون الأسود لفرادة اكبر في الإطلالة.

Coach
إن كنت من النساء اللواتي يحببن التألق بالفساتين في الشتاء، يمكنك أن تختاري هذا الفستان بنقشة الكارو ذات اللون البني بتدرجاته المتعددة مع الشلحة الصغيرة من الفرو.

Marc Jacobs
إطلالة المرأة العملية وقّعتها دار "مارك جاكوبس" هذا الشتاء مع الكنزة باللون البني الفاتح تزيّنها النقشات الهندسية، بتدرجات اللون البني، مع السروال الواسع ذات اللون نفسه.

Max Mara
بما أن فصل الشتاء يحتاج إلى الدفء حتى في الإطلالة، دار ماكس مارا قدّمت أزياء دافئة جداً باللون البني، مع السروال من المخمل الناعم، والكنزة الصوف والمعطف الفرو بتدرجات لوني البني والكاميل.

Mulberry
لكل من تحب الإطلالة بالملابس الفضفاضة والواسعة، إليك هذه الأزياء من دار "مولبوري" حيث نسّقت الكنزة الواسعة باللون البني مع التنورة الماكسي باللون البني الفاتح، ولم تنسَ الوشاح الناعم باللون عينه.