مجموعة الحقائب والإكسسوارات لخريف وشتاء 2017-2018

أطلقت دار "بولغري" في مجموعة الحقائب والإكسسوارات لخريف وشتاء 2017-2018 روحًا حماسية ومشاعر رقيقة تجسّدت في لمسات فنيّة تتدفق بكل حرية لتسهم في تقوية نزعة جديدة تتأثر كثيرًا بحقبة سبعينات القرن الماضي وتعكس في الوقت عينه نمط حياة المشاهير والنجمات اليوم، نجومٌ ونقاط، رموز تعبيرية وأزرار، وأساليب ثورية متعددة الألوان، كلّها عناصر اجتمعت معًا لتحتفي بالحياة.

وابتكرت "بولغري"، خلال أربعينات القرن الماضي وبوحي من الماضي الروماني الغني، أول رموز مجموعة الأفعى "سيربنتي" برأسها المرصع بالجواهر، ليصبح فيما بعد أحد أبرز وأشهر رموز الإبداع والابتكار للدار..

حقيبة "إيلاف بولكا دوت" صُمّمت بجرأة عالية وببراعة فائقة، لتستحدث مزاجًا فنيًا رائعًا في تركيبتين متألقتين تدخلهما ألوان التورمالين البرّاق مع الياقوت الأرجواني، أو عقيق أوبال Opal فولكان مع الياقوت "الصفير" الملكي.وتطلق حقيبة "سموكي غالوشا" وهجًا ليليًا متألّقًا فيما ابتُكرت تدرجات اللون الرمادي الشاحب يدويًا بإتقان شديد فعكست "تأثير الماس" ونثرت غطاءً برّاقًا من الفضة على الجلد الفاخر.

ابتُكرت حقيبة "كيلتد ستاردوست" باستخدام أول تقنية من نوعها طوّرتها دار "بولغري" للحصول على "تأثير البطانة" من خلال تثبيت أزرار صغيرة للغاية إلى جانب مسمار غير مرئي متناهي الصغر في الجزء الخلفي من الحقيبة، ومع ما تتميز به الحقيبة من تعقيد ومتانة مدهشة، تجسّد نمطًا جرافيكيًا يمتدّ عبر جلد حقيبة الكتف الفريدة من نوعها هذه، وتتوفر الحقيبة بلون العقيق الأبيض واللون الرمادي الشبيه بلون عين الصقر.

وتميّزت حقيبة "سربينتي ستار ستودز" بمزيج رائع من عناصر ولمسات مطرزة مقصوصة بالليزر، بالإضافة إلى أزرار صُمّمت على شكل نجمة وتباين ألوان ولمسات معدنية تمّ إدخالها على بنية الحقيبة الجلدية، تتوفر الحقيبة باللون الأسود، وبلوني العقيق الأبيض والتورمالين البرّاق.