علامة Hermès من الساعات الراقية

تغطيتنا الأخيرة لما رأيناه في صالون جنيف للساعات الراقية هذا العام هي مع جديد علامة Hermès وما قدّمته هذه العلامة من 5 تصاميم جديدة، ثلاثة منها هي الأبرز والتي سنسلّط الضوء عليها.

إنّنا نتكلّم عن ساعات Arceau L’heure de la Lune، Arceau Awooooo، Slim d’Hermès Carré de Rêve، Arceau Baobab Cat و Arceau Oursin.

للدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ ساعة Acreau Awooooo تضمّ ثمانية قطع وهي مستوحاة من التصميم الرجالي من عام 2016 والذي حمل اسم Shirley’s Hermès أما الملفت في هذه الساعة فهي أنّها تضمّ داخل علبتها رسماً يدلّ على الذئب وتأتي علبتها من الذهب الأبيض مع حزام من جلد التمساح باللون الرمادي.

ساعة Arceau L'heure de la Lune

يضاً، تأتي ساعة Arceau L'heure de la Lune تميناً بمرور 50 عام على أولى خطوات على القمر، هذه الساعة التي تعكس داخل علبتها أيضاً رسومات للقمر والأرض.

ساعة Galop

أما الساعة الملفتة والتي تهمّ السيدات لا سيما اللواتي يعشقن الإطلالة الكلاسيكيّة والأنيقة، فهي ساعة Galop والتي تعبّر عن DNA أو خصائص العلامة الفرنسيّة من حيث الشكل والتصميم وأيضاً البساطة والرقيّ.

إنّ حزام هذه الساعة الجلديّ والرفيع والذي يأتي باللون البني الأشهر لدى الدار يعكس بساطة العلامة وأناقتها ويأتي شكل أو تصميم الإطار البسط ليؤكّد أنها الساعة الأكثر تزامناً مع أسلوب العلامة وتعبيراً عن ساعات هيرمس لا سيما مع الأحرف داخل علبتها والتي تأتي مكتوبة ببساطة وباللاتينيّة.

قد يهمك أيضًا  :

عشّاق الساعات على موعدٍ مع "أسبوع دُبي" في نسخته الرابعة 20شباط

تزيني بأرقى الساعات من دور الأزياء العالمية