صنادل صيفية مناسبة لملابسك القصيرة

الصنادل الصيفية موضة رائجة جداً هذا الموسم بتعدد ألوانها وموديلاتها التي توفر الراحة والأناقة والحيوية، خاصة أنها الخيار الصيفي الأنسب لملابسك القصيرة.

الصنادل الصيفية خيار لا غنى لك عنه في فصلي الربيع والصيف، لذلك تقدم دور الأزياء العالمية العديد من التصاميم والأشكال والموديلات، ولأنك قد تميلين لارتداء الفساتين والتنانير القصيرة صيفاً، فاعلمي أن الأنظار ستكون موجهة نحو ما ترتدينه في قدميك ومدى أناقته وملاءمته لما ترتدين، لذلك عليك أن تحسني الاختيار وتعلمي مدى أهمية هذه القطعة الرائعة في التحكم في مدى جودة وأناقة طلتك.

 فيما يلي نطلعك على أربعة أنواع من الصنادل يمكنك الاختيار فيما بينها للظهور بوضوح برفقة ملابسك القصيرة:

صندل طويل: هو من مبتكرات الصنادل الصيفية هذا العام، حيث السيور المصنوعة من الأقمشة الناعمة المزركشة بمزركشات الصيف الزاهية أو الجلد المزين، ويكون بها رباط ليربط على القدم من فوق ليكون بمثابة خلخال من ذات الصندل، فنجد تداخلاً بين الجلد المصنوع منه الصندل ذاته والقماش المصنوع منه السيور التي تلف على القدم.
صندل البوت: هو موضة أيضاً، ويكون جلدي الصنع، وغالباً يتشابه مع البوت في شكله، حيث يكون مرتفعاً بعض الشيء عن الأرض. 

صندل السيور العالية حد الركبة: هو صندل الخمسينات، حيث السيور الرفيعة المتعددة من الأمام، ولكن هذا العام الموضة أتاحت لنا الكعب العالي والمنخفض منه لتختاري الأنسب والأكثر راحة لك، وهو خيار رائع مع فساتين السهرة القصيرة. 

صندل الأصبع: منه النوع المفتوح من الخلف ويسمى "السليبر"، والنوع المغلق من الخلف، والذي يتناسب مع التنانير والفساتين الفضفاضة والقصيرة، كما توجد منه عدة أنواع عصرية، منها: المنقوش، والسادة.