تألقي مع أجمل الحقائب الملونة هذا الموسم

في موسم الربيع ليس هناك أجمل من طلة مفعمة بالألوان المبهجة ممتزجة بتناغم وانسجام خارج نطاق المألوف، فبعيداً عن الفستان أو الكنزة المنقوشة أو المزينة بالورود، ما رأيك في انتقاء طلة تظهرين فيها بفستان أو كنزة سادة بأحد ألوان الربيع المتعددة والمشرقة أو بالأبيض أو الأسود الأنيق الذي يمتلك فخامة الحيادية وبهاء البساطة مع حقيبة فريدة من نوعها ملونة ومنقوشة ومزينة بأجمل الرسوم المبهجة التي صممها أشهر مصممي الماركات العالمية حول العالم؟

 إن كنت تملكين رغبة التجربة، فإليك هذه الباقة الرائعة والتشكيلة المتميزة من أفخم الشنط والحقائب المتوفرة في الأسواق هذا الموسم:

شنطة نسائية متعددة الألوان ومطبعة بالورود مع حمالتين إحداهما لليد والأخرى للكتف بموديل لافت سبور شيك من "غوتشي Gucci” تناسب ارتداءك للون الأبيض أو البرتقالي أو الزهري الفاتح.
 إن كنت من عاشقات درجات اللون البنفسجي أو الليلكي وتبحثين عن حقيبة فخمة تظهر تميزك وأناقتك، فهذا الاختيار من "فالنتينو Valentino” المطبع بالزهور هو اختيارك الأجمل مع فستانك البنفسجي أو الرمادي أو الأبيض.
 لا بأس بالتجديد في اختيارك والخروج عن النمطية المعتادة، فـ"شارلوت أوليمبيا Charlotte Olympia” تقدم لك شنطة على شكل قبعة لتكون رفيقتك الأكثر تميزاً في طلعاتك الصباحية ربيعاً، فهي اختيار بالغ الأناقة مع ملابسك بدرجات الأبيض والأسود والبني والبيج والبرتقالي.
إذا كنت تبحثين عن شنطة مفعمة بالحيوية تناسب طلتك النهارية ومعظم ملابسك باللون الأبيض أو الأسود أو البرتقالي أو البنفسجي أو السماوي أو الجينز بدرجاته المختلفة، فإليك هذه الحقيبة كبيرة الحجم متعددة الألوان من "إميليو بوتشي Emilio Pucci”.
 أما اختيارنا الأخير لك فهو مقدم من "برادا Prada” لشنطة مميزة بنقوش جلد النمر، لكن بألوان غير تقليدية نوعاً ما، فالشنطة بدرجات الأزرق السماوي مع الأسود والبيج الغامق تعتبر خياراً مناسباً للعديد من ملابسك.